جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعتصام لموظفي الفوسفات و مطالبات باقالة الاشقر والذنيبات - فيديو
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

اعتصام لموظفي الفوسفات و مطالبات باقالة الاشقر والذنيبات - فيديو

جفرا نيوز - خاص

اعتصم العشرات من موظفي منجم الشيدية التابع لشركة مناجم الفوسفات الاردنية مطالبين برحيل رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات الاردنية محمد ذنيبات، ونقابة العاملين في المناجم والتعدين.
وهتف المعتصمون بعبارات تطالب برحيل النقابة والذنيبات مثل : " يسقط ذنيبات ، برا يا ذنيبات ، لا ذنيبات بعد اليوم ، لا نقابة بعد اليوم.
واتهم معتصموا الشيدية الذنيبات بخرق الاتفاقات العمالية التي حصل عليها الموظفون خلال الفترة الماضية، بالتنسيق مع وزارة العمل.
واستنكر الموظفون ما اسموه تعنت الذنيبات في اعطاءهم حقوقهم المكتسبة ، تمهيدا لخطوات تصعيدية تصل حد التوقف عن العمل، ما سيزيد خسائر شركة الفوسفات.
وطالب المعتصمون في وقفتهم بعدم المساس بحقوق العاملين من قبل الإداره، كما طالبوا بتوقيف التنقلات وإرجاع المنقولين إلى مواقع عملهم، و تثبيت تاريخ إستلام الراتب، كما طالبوا بإعطاء بدل سكن لموظفي منجم الشيديه أسوة بمواقع العقبه ومدينة الحسا السكنية.
يذكر ان القرارات التي اصدرها رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات الدكتور محمد الذنيبات أثارت لغظاً كبيراً بين الموظفين، حيث عمد الى اجراءات مالية صعبة بحجة التقشف لان الشركة تعاني من ضعف مالي، وهو ما اثار حفيظة الموظفين الذين اعتبروا تلك الاجراءات مجحفة بحقهم، وانهم لا يتحملون مسؤولية السياسات الخاطئة التي ادت الى الوصل الى هذا الحال.