جفرا نيوز : أخبار الأردن | طفل يبتلع زموراً !! .. شاهد النتيجة
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

طفل يبتلع زموراً !! .. شاهد النتيجة


 

 وجد صبي من الأرجنتين نفسه في ورطة غريبة بعدما ابتلع زمور احتفالات صغيرا، ولم يعد قادراً على إخراج القطعة الصغيرة من حنجرته، لكن الأغرب من ذلك أنه كان غير قادر على التوقف عن التزمير.

ونقل والدا الصغير البالغ من العمر ثماني سنوات ابنهما إلى المستشفى، بعدما ازداد قلقهما من عدم إمكانية إخراج الزمّور من حنجرته، لذا كان على الأطباء التدخل.

وفي المستشفى قام الطبيب الذي عالج الطفل بتسجيل مقطع فيديو وتحميله على الإنترنت، وقال إن ذلك كان بغرض تحذير الوالدين مما يضعه أبناؤهم في أفواههم، ولكن منذ ظهوره على الإنترنت، حصد المقطع أكثر من 6.6 ملايين مشاهدة، وفق موقع "ميرور" البريطاني.

ويظهر مقطع الفيديو واسع الانتشار الطفل الصغير وهو يحاول فتح فمه من أجل الحديث أو حتى التنفس، إلا أنه لا يستطع ذلك دون أن يصدر صوت التزمير.

ونجح الأطباء أخيراً في إخراج القطعة بعد إجراء عملية جراحية للصغير، حيث وجدها الأطباء مستقرة في القصبة الهوائية، ذات لون أبيض وصغيرة الحجم.

وقال أحد المتابعين عبر الإنترنت "الحمد لله لم يختنق"، بينما قالت مغرّدة "هل شاهدتم النظرة على وجهه؟ إنه لطيف جداً".