جفرا نيوز : أخبار الأردن | طفل يبتلع زموراً !! .. شاهد النتيجة
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

طفل يبتلع زموراً !! .. شاهد النتيجة


 

 وجد صبي من الأرجنتين نفسه في ورطة غريبة بعدما ابتلع زمور احتفالات صغيرا، ولم يعد قادراً على إخراج القطعة الصغيرة من حنجرته، لكن الأغرب من ذلك أنه كان غير قادر على التوقف عن التزمير.

ونقل والدا الصغير البالغ من العمر ثماني سنوات ابنهما إلى المستشفى، بعدما ازداد قلقهما من عدم إمكانية إخراج الزمّور من حنجرته، لذا كان على الأطباء التدخل.

وفي المستشفى قام الطبيب الذي عالج الطفل بتسجيل مقطع فيديو وتحميله على الإنترنت، وقال إن ذلك كان بغرض تحذير الوالدين مما يضعه أبناؤهم في أفواههم، ولكن منذ ظهوره على الإنترنت، حصد المقطع أكثر من 6.6 ملايين مشاهدة، وفق موقع "ميرور" البريطاني.

ويظهر مقطع الفيديو واسع الانتشار الطفل الصغير وهو يحاول فتح فمه من أجل الحديث أو حتى التنفس، إلا أنه لا يستطع ذلك دون أن يصدر صوت التزمير.

ونجح الأطباء أخيراً في إخراج القطعة بعد إجراء عملية جراحية للصغير، حيث وجدها الأطباء مستقرة في القصبة الهوائية، ذات لون أبيض وصغيرة الحجم.

وقال أحد المتابعين عبر الإنترنت "الحمد لله لم يختنق"، بينما قالت مغرّدة "هل شاهدتم النظرة على وجهه؟ إنه لطيف جداً".