شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

طفل يبتلع زموراً !! .. شاهد النتيجة


 

 وجد صبي من الأرجنتين نفسه في ورطة غريبة بعدما ابتلع زمور احتفالات صغيرا، ولم يعد قادراً على إخراج القطعة الصغيرة من حنجرته، لكن الأغرب من ذلك أنه كان غير قادر على التوقف عن التزمير.

ونقل والدا الصغير البالغ من العمر ثماني سنوات ابنهما إلى المستشفى، بعدما ازداد قلقهما من عدم إمكانية إخراج الزمّور من حنجرته، لذا كان على الأطباء التدخل.

وفي المستشفى قام الطبيب الذي عالج الطفل بتسجيل مقطع فيديو وتحميله على الإنترنت، وقال إن ذلك كان بغرض تحذير الوالدين مما يضعه أبناؤهم في أفواههم، ولكن منذ ظهوره على الإنترنت، حصد المقطع أكثر من 6.6 ملايين مشاهدة، وفق موقع "ميرور" البريطاني.

ويظهر مقطع الفيديو واسع الانتشار الطفل الصغير وهو يحاول فتح فمه من أجل الحديث أو حتى التنفس، إلا أنه لا يستطع ذلك دون أن يصدر صوت التزمير.

ونجح الأطباء أخيراً في إخراج القطعة بعد إجراء عملية جراحية للصغير، حيث وجدها الأطباء مستقرة في القصبة الهوائية، ذات لون أبيض وصغيرة الحجم.

وقال أحد المتابعين عبر الإنترنت "الحمد لله لم يختنق"، بينما قالت مغرّدة "هل شاهدتم النظرة على وجهه؟ إنه لطيف جداً".