جفرا نيوز : أخبار الأردن | أغرب آخر أمنيات المحكومين بالإعدام
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

أغرب آخر أمنيات المحكومين بالإعدام


 

- في لحظة الإعدام يعلم المحكوم أن النهاية قد حلّت وأن الموت بات على بعد ثوانٍ منه، لذا عادة ما يأخذ من آخر هذه اللحظات متنفساً لتحقيق آخر أمنياته وقول آخر عباراته، لكن بعض هذه الطلبات جاء غريباً جداً.

هذه أبرز الطلبات الغريبة وفق ما نقلته صحيفة العربي الجديد عن "ذا تيليغراف" البريطانية:

1. وجبة بحرية

أُعدم توماس غراسو في عام 1995 لاستخدامه أضواء شجرة عيد الميلاد لخنق امرأة تبلغ من العمر 85 عاماً. وكان طلبه الأخير الغريب هو أكلة بلح البحر والمحار المطبوخة على البخار، وشطيرة "برغر كينغ" ومشروب ميلكشيك كبير، وكرات لحم، ونصف فطيرة من اليقطين والفراولة والكريم.

2. زيتونة سوداء واحدة

حُكم على روبيرت بيل بالإعدام لقتله طفلة عمرها 11 عاماً والاعتداء الجنسي عليها في عام 1982 ، وأصر على أنه بريء على الرغم من أنه حكم عليه بالسجن 121 عاماً بتهمة اغتصاب أخرى.

وكان آخر طلب له هو زيتونة سوداء وحيدة مع إزالة نواتها.

3. كيس حلويات

أُدين جيرالد لي ميتشل بقتل رجل، كذلك اتُّهم بالسرقة وإطلاق النار على رجلين في صفقة مخدرات.

واختار هو أيضاً أن تكون أمنيته الأخيرة وجبة، لكن هذه المرة كانت عبارة عن حلويات ملونة بنكهات متنوّعة.

4. كتلة من الأوساخ

أعدم جيمس سميث في حزيران سنة 1990 بعدما أدين بالقتل والسطو في هيوستن، تكساس.

وكانت أمنيته الأخيرة هي ممارسة طقوس خاصة، كذلك طلب وجبة من الأوساخ لكنه مُنح الزبادي مكانها.

5. السلام العالمي

وكانت واحدة من أصعب الأمنيات التي طلبها أوديل بارنز، المدان بالسرقة وضرب وطعن امرأة في منزلها في عام 1989، هي إقامة العدل والمساواة والسلام العالمي، وهو ما صعُب على موظفي السجن تحقيقه.