جفرا نيوز : أخبار الأردن | أغرب آخر أمنيات المحكومين بالإعدام
شريط الأخبار
بيان صادر عن اللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق
عاجل
 

أغرب آخر أمنيات المحكومين بالإعدام


 

- في لحظة الإعدام يعلم المحكوم أن النهاية قد حلّت وأن الموت بات على بعد ثوانٍ منه، لذا عادة ما يأخذ من آخر هذه اللحظات متنفساً لتحقيق آخر أمنياته وقول آخر عباراته، لكن بعض هذه الطلبات جاء غريباً جداً.

هذه أبرز الطلبات الغريبة وفق ما نقلته صحيفة العربي الجديد عن "ذا تيليغراف" البريطانية:

1. وجبة بحرية

أُعدم توماس غراسو في عام 1995 لاستخدامه أضواء شجرة عيد الميلاد لخنق امرأة تبلغ من العمر 85 عاماً. وكان طلبه الأخير الغريب هو أكلة بلح البحر والمحار المطبوخة على البخار، وشطيرة "برغر كينغ" ومشروب ميلكشيك كبير، وكرات لحم، ونصف فطيرة من اليقطين والفراولة والكريم.

2. زيتونة سوداء واحدة

حُكم على روبيرت بيل بالإعدام لقتله طفلة عمرها 11 عاماً والاعتداء الجنسي عليها في عام 1982 ، وأصر على أنه بريء على الرغم من أنه حكم عليه بالسجن 121 عاماً بتهمة اغتصاب أخرى.

وكان آخر طلب له هو زيتونة سوداء وحيدة مع إزالة نواتها.

3. كيس حلويات

أُدين جيرالد لي ميتشل بقتل رجل، كذلك اتُّهم بالسرقة وإطلاق النار على رجلين في صفقة مخدرات.

واختار هو أيضاً أن تكون أمنيته الأخيرة وجبة، لكن هذه المرة كانت عبارة عن حلويات ملونة بنكهات متنوّعة.

4. كتلة من الأوساخ

أعدم جيمس سميث في حزيران سنة 1990 بعدما أدين بالقتل والسطو في هيوستن، تكساس.

وكانت أمنيته الأخيرة هي ممارسة طقوس خاصة، كذلك طلب وجبة من الأوساخ لكنه مُنح الزبادي مكانها.

5. السلام العالمي

وكانت واحدة من أصعب الأمنيات التي طلبها أوديل بارنز، المدان بالسرقة وضرب وطعن امرأة في منزلها في عام 1989، هي إقامة العدل والمساواة والسلام العالمي، وهو ما صعُب على موظفي السجن تحقيقه.