جفرا نيوز : أخبار الأردن | أغرب آخر أمنيات المحكومين بالإعدام
شريط الأخبار
"قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام
عاجل
 

أغرب آخر أمنيات المحكومين بالإعدام


 

- في لحظة الإعدام يعلم المحكوم أن النهاية قد حلّت وأن الموت بات على بعد ثوانٍ منه، لذا عادة ما يأخذ من آخر هذه اللحظات متنفساً لتحقيق آخر أمنياته وقول آخر عباراته، لكن بعض هذه الطلبات جاء غريباً جداً.

هذه أبرز الطلبات الغريبة وفق ما نقلته صحيفة العربي الجديد عن "ذا تيليغراف" البريطانية:

1. وجبة بحرية

أُعدم توماس غراسو في عام 1995 لاستخدامه أضواء شجرة عيد الميلاد لخنق امرأة تبلغ من العمر 85 عاماً. وكان طلبه الأخير الغريب هو أكلة بلح البحر والمحار المطبوخة على البخار، وشطيرة "برغر كينغ" ومشروب ميلكشيك كبير، وكرات لحم، ونصف فطيرة من اليقطين والفراولة والكريم.

2. زيتونة سوداء واحدة

حُكم على روبيرت بيل بالإعدام لقتله طفلة عمرها 11 عاماً والاعتداء الجنسي عليها في عام 1982 ، وأصر على أنه بريء على الرغم من أنه حكم عليه بالسجن 121 عاماً بتهمة اغتصاب أخرى.

وكان آخر طلب له هو زيتونة سوداء وحيدة مع إزالة نواتها.

3. كيس حلويات

أُدين جيرالد لي ميتشل بقتل رجل، كذلك اتُّهم بالسرقة وإطلاق النار على رجلين في صفقة مخدرات.

واختار هو أيضاً أن تكون أمنيته الأخيرة وجبة، لكن هذه المرة كانت عبارة عن حلويات ملونة بنكهات متنوّعة.

4. كتلة من الأوساخ

أعدم جيمس سميث في حزيران سنة 1990 بعدما أدين بالقتل والسطو في هيوستن، تكساس.

وكانت أمنيته الأخيرة هي ممارسة طقوس خاصة، كذلك طلب وجبة من الأوساخ لكنه مُنح الزبادي مكانها.

5. السلام العالمي

وكانت واحدة من أصعب الأمنيات التي طلبها أوديل بارنز، المدان بالسرقة وضرب وطعن امرأة في منزلها في عام 1989، هي إقامة العدل والمساواة والسلام العالمي، وهو ما صعُب على موظفي السجن تحقيقه.