شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

نسرين طافش تطبخ "المنسف الأردني" بيديها وتستعرض قدراتها

شاركت النجمة العربية نسرين طافش جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي صورة من "طبخ يديها"، كاشفة موهبتها في تحضير الطعام، وواحدة من اكلاتها المفضلة، المنسف الأردني، بالتزامن مع تحضيرها لإحياء حفلها الغنائي الأول في العاصمة عمّان.


ونشرت طافش صورة المنسف الذي بدا شهياً، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام"، فجاء فيها: "منسف أردني عمايل ايديا وحياة عينيا".

وأضافت معلقةً: "المنسف الأردني عشق حقيقي".

وتحيي نسرين حفلها المباشر الأول في مهرجان "مومينتز" Moments Festival ، يوم الجمعة في السادس من شهر تشرين الأول/اكتوبر المقبل، مع النجم الجزائري الشاب الخالد.

ويضم المهرجان نخبة من ابرز مطربي العالم العربي أمثال نجوى كرم وملحم زين.