جفرا نيوز : أخبار الأردن | نسرين طافش تطبخ "المنسف الأردني" بيديها وتستعرض قدراتها
شريط الأخبار
سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير دينار تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر
 

نسرين طافش تطبخ "المنسف الأردني" بيديها وتستعرض قدراتها

شاركت النجمة العربية نسرين طافش جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي صورة من "طبخ يديها"، كاشفة موهبتها في تحضير الطعام، وواحدة من اكلاتها المفضلة، المنسف الأردني، بالتزامن مع تحضيرها لإحياء حفلها الغنائي الأول في العاصمة عمّان.


ونشرت طافش صورة المنسف الذي بدا شهياً، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام"، فجاء فيها: "منسف أردني عمايل ايديا وحياة عينيا".

وأضافت معلقةً: "المنسف الأردني عشق حقيقي".

وتحيي نسرين حفلها المباشر الأول في مهرجان "مومينتز" Moments Festival ، يوم الجمعة في السادس من شهر تشرين الأول/اكتوبر المقبل، مع النجم الجزائري الشاب الخالد.

ويضم المهرجان نخبة من ابرز مطربي العالم العربي أمثال نجوى كرم وملحم زين.