جفرا نيوز : أخبار الأردن | سما المصري لجمهورها: "أنا في الجنة وإنتم داخلين النار"
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

سما المصري لجمهورها: "أنا في الجنة وإنتم داخلين النار"

نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري، صورة جديدة لها، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، علقت عليها قائلة: "مين صام النهارده؟ أقسم بالله تلاقوا نصكم ولا أكتر كان فاطر كالعادة أنا هدخل الجنة وإنتوا النار هتخشوا النار ياتاعبة كل الناس يا سوسو".


وأثار تعليق سما جدلا بين متابعيها، واستفز البعض منهم وسخروا منها وقالت التعليقات: "شيزوفرينيا ربنا يهديكي"، و"إحنا نعينك وزيرة الأوقاف علشان الفتاوى"، بينما تمنى آخرون الهداية لها بحسب وصفهم، فيما أشادت تعليقات بالتزامها بسنة صيام يوم عاشوراء وحثهم على ذلك أيضًا.

يذكر أن فضائية "الحدث اليوم"، عرضت مؤخرًا، مقطع فيديو لأول برومو للبرنامج الذي تعتزم سما تقديمه قريبًا على شاشة القناة ويحمل اسم "كفاية يا حودة" ومن المنتظر أن يتضمن البرنامج كثيرا من المفاجآت ستكشف عنها سما خلال الفترة المقبلة.