جفرا نيوز : أخبار الأردن | سما المصري لجمهورها: "أنا في الجنة وإنتم داخلين النار"
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

سما المصري لجمهورها: "أنا في الجنة وإنتم داخلين النار"

نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري، صورة جديدة لها، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، علقت عليها قائلة: "مين صام النهارده؟ أقسم بالله تلاقوا نصكم ولا أكتر كان فاطر كالعادة أنا هدخل الجنة وإنتوا النار هتخشوا النار ياتاعبة كل الناس يا سوسو".


وأثار تعليق سما جدلا بين متابعيها، واستفز البعض منهم وسخروا منها وقالت التعليقات: "شيزوفرينيا ربنا يهديكي"، و"إحنا نعينك وزيرة الأوقاف علشان الفتاوى"، بينما تمنى آخرون الهداية لها بحسب وصفهم، فيما أشادت تعليقات بالتزامها بسنة صيام يوم عاشوراء وحثهم على ذلك أيضًا.

يذكر أن فضائية "الحدث اليوم"، عرضت مؤخرًا، مقطع فيديو لأول برومو للبرنامج الذي تعتزم سما تقديمه قريبًا على شاشة القناة ويحمل اسم "كفاية يا حودة" ومن المنتظر أن يتضمن البرنامج كثيرا من المفاجآت ستكشف عنها سما خلال الفترة المقبلة.