شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

مجموعة المطار ترفض خفض بدلات الاصطفاف


جفرا نيوز- كشف النائب هيثم زيادين، أن إدارة مطار الملكة علياء الدولي، لم تبدِ أي استعداد، لتخفيض بدلات خدمات الاصطفاف، في مواقف السيارات التابعة للمطار.

وقال زيادين ، إنه طرح مشكلة أسعار الاصطفاف الباهظة خلال مرافقته للجنة النقل النيابية خلال زيارتها لمطار الملكة علياء، الأحد، أما إدارة المطار.

وأوضح أن إدارة المطار، أشارت إلى أن أسعار الاصطفاف لديهم، متسقة مع نظيراتها في المنطقة.

وتدير شركة خاصة، مواقف سيارات مطار الملكة علياء الدولي، بموجب عطاء مع شركة "مجموعة المطار"، وفقا لما نقله زيادين عن الإدارة.

ويشتكي مواطنون أردنيون باستمرار، من الأسعار الباهظة، لبدلات الاصطفاف في المطار.

وتابع زيادين، أن لجنة النقل النيابية، سترسل خطابا رسميا إلى "مجموعة المطار"، تطلب فيه إعادة النظر في أسعار الاصطفاف، وأسعر صرف العملات داخل المطار.

وبيّن أن المطار يعاني أيضا، من مشكلة الأسعار الباهظة لصرف العملات، التي تزيد عن سوق العملات المحلية