جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة : نرحب بالطلبة القطريين في الاردن
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

الطراونة : نرحب بالطلبة القطريين في الاردن

جفرا نيوز

أعلن رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية، مصلح الطراونة، عن ترحيبه بالطلبة القطريين للدراسة بجامعات الأردن، بعد أخبار "عن عراقيل تضعها دولعربية في وجه هؤلاء الطلاب".
وقال الطراونة، إنه "يُرحب بالطلبة القطريين، للدراسة بالجامعات الأردنية، بين أهلهم وذويهم".
وأوضح أن على الجامعات، الابتعاد عن التحالفات والانتماءات، عندما يتعلق الأمر بطلب العلم.
وأهاب الطراونة،بالجامعات الأردنية، أن تفتح الطريق للطلبة القطريين، للتسجيل فيها، ولضمان إكمال دراستهم "بعيدا عن عفن السياسة و ظلم الحصار"، وفق وصفه.
وتقاطع 4 دول، هي السعودية والإمارات والبحرين ومصر، دولة قطر، منذ حزيرانالماضي.