شريط الأخبار
مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" بالاسماء - تنقلات للحكام الاداريين في وزارة الداخلية 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل
 

ترقية مدير " بعقد " في أمانة عمان لمدير تنفيذي !!

جفرا نيوز - خـاص

في خطوة مفاجئة اقدمت امانة عمان على استحداث مديرية للنقل واستحداث خمس دوائر جديدة بداخلها وترقية مدير النقل فيها والموظف بعقد الى رتبة مدير تنفيذي وتحت غطاء قانوني.
و قام مدير المدينة بتمرير القرار استنادا الى صدور قانون نقل الركاب رقم ١٩ لعام ٢٠١٧ المادة ١٨ الفقرة د ، ولكن على ما يبدو ان الادارة العليا لم تقرأ المادة التي استندت اليها لاستحداث الدوائر ،فـبالرجوع لهذه المادة نجد انها تنص على انه للجهة المسؤولة في البلديات انشاء ادارة لتولي امور النقل والمعني بالموضوع هي البلديات كون امانة عمان فيها ادارة متخصصة للنقل منذ ٢٠٠٧ وهي دائرة عمليات النقل العام والتي يديرها ذات المدير الذي تمت ترقيته.