جفرا نيوز : أخبار الأردن | احالة مركز العدل للمدعي العام بعد شكوى "المحامين"
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

احالة مركز العدل للمدعي العام بعد شكوى "المحامين"

جفرا نيوز

سجلت نقابة المحامين شكوى لدى مدعي عام عمان ضد مركز العدل للمساعدة القانونية.
وقال نقيب المحامين مازن رشيدات ان الشكوى سجلت لمخالفة المركز احكام قانون النقابة المتعلقة بممارسة مهنة المحاماة خلافا لاحكام المادة (6) من قانون النقابة، والتي يعاقب عليها بموجب المادة (38) من ذات القانون، حيث تتراوح عقوبة السجن مابين ستة اشهر الى سنتين مع الغرامة المالية حسب القانون.
واضاف رشيدات في تصريح صحفي ان الاجراءات المتعلقة بالشكوى سوف تستكمل لدى المدعي العام وحسب الاصول.
واشار ان النقابة ستتحرك قضائيا تجاه المراكز الاخرى التي لاتقوم بتصويب اوضاعها، وتستمر بتقديم المساعدة القانونية وممارسة اعمال المحاماة بشكل عام دون ترخيص من النقابة.
وبين رشيدات ان بعض المراكز ابدت استعدادها لتصويب اوضاعها بما يتفق مع قانون النقابة وعدم تقديم المساعدة او ممارسة اعمال المحاماة.
واوضح ان ترخيص مزاولة المهنة لايمنح الا للشخص الطبيعي ولايمنح للشخص الاعتباري.