جفرا نيوز : أخبار الأردن | احالة مركز العدل للمدعي العام بعد شكوى "المحامين"
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

احالة مركز العدل للمدعي العام بعد شكوى "المحامين"

جفرا نيوز

سجلت نقابة المحامين شكوى لدى مدعي عام عمان ضد مركز العدل للمساعدة القانونية.
وقال نقيب المحامين مازن رشيدات ان الشكوى سجلت لمخالفة المركز احكام قانون النقابة المتعلقة بممارسة مهنة المحاماة خلافا لاحكام المادة (6) من قانون النقابة، والتي يعاقب عليها بموجب المادة (38) من ذات القانون، حيث تتراوح عقوبة السجن مابين ستة اشهر الى سنتين مع الغرامة المالية حسب القانون.
واضاف رشيدات في تصريح صحفي ان الاجراءات المتعلقة بالشكوى سوف تستكمل لدى المدعي العام وحسب الاصول.
واشار ان النقابة ستتحرك قضائيا تجاه المراكز الاخرى التي لاتقوم بتصويب اوضاعها، وتستمر بتقديم المساعدة القانونية وممارسة اعمال المحاماة بشكل عام دون ترخيص من النقابة.
وبين رشيدات ان بعض المراكز ابدت استعدادها لتصويب اوضاعها بما يتفق مع قانون النقابة وعدم تقديم المساعدة او ممارسة اعمال المحاماة.
واوضح ان ترخيص مزاولة المهنة لايمنح الا للشخص الطبيعي ولايمنح للشخص الاعتباري.