جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين الأردن توقع اتفاقية شراكة مع المرجع للمطبوعات
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

زين الأردن توقع اتفاقية شراكة مع المرجع للمطبوعات

جفرا نيوز - وقعت شركة زين الأردن اتفاقية مع المرجع للمطبوعات الناشرة للمجلتين الوحيدتين الأردنيتين اللتين تعنيان بالوالدية، نكهات عائلية و Family Flavours في مقر زين الرئيسي.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية، علّق الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، أحمد الهناندة: " يأتي التعاون فيما بين زين ومجلة نكهات عائلية انطلاقاً من إدراك الشركة لأهمية العلاقة بين قطاعي الاتصالات والاعلام وكونهما عنصران مكملان لبعضهما البعض ومن الركائز الأساسية لمجتمع متفاهم ومتواصل، ويسعدنا أن نبقى على تواصل مستمر مع قراء المجلة وأن نطرح خدماتنا وعروضنا من خلالها."

وبموجب هذه الاتفاقية السنوية، فإن المرجع للمطبوعات ستروج لخدمات زين المختلفة من خلال مجلة نكهات عائلية مثل خدمات الإنترنت المنزلي الثابت (زين فايبر)، والتي تتيح للعائلات الفرصة بالتمتع بسرعات إنترنت عالية وسعات تحميل غير محدودة.

وعند توقيع الاتفاقية قالت هند لارا منكو، المديرة التنفيذية والناشرة للمرجع للمطبوعات: " نحن سعداء بثقة زين الأردن بمجلة نكهات عائلية وما تقدمه من مضمون ذو مصداقيه للعائلة والتي تساعد الأمهات والآباء بشكل أساسي في عملية التربية والاطلاع على الخدمات الموجودة في الأردن والتي تساهم في توفيق اعمالهم مثل خدمات زين الأردن."