جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين الأردن توقع اتفاقية شراكة مع المرجع للمطبوعات
شريط الأخبار
بيان صادر عن اللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق
عاجل
 

زين الأردن توقع اتفاقية شراكة مع المرجع للمطبوعات

جفرا نيوز - وقعت شركة زين الأردن اتفاقية مع المرجع للمطبوعات الناشرة للمجلتين الوحيدتين الأردنيتين اللتين تعنيان بالوالدية، نكهات عائلية و Family Flavours في مقر زين الرئيسي.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية، علّق الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، أحمد الهناندة: " يأتي التعاون فيما بين زين ومجلة نكهات عائلية انطلاقاً من إدراك الشركة لأهمية العلاقة بين قطاعي الاتصالات والاعلام وكونهما عنصران مكملان لبعضهما البعض ومن الركائز الأساسية لمجتمع متفاهم ومتواصل، ويسعدنا أن نبقى على تواصل مستمر مع قراء المجلة وأن نطرح خدماتنا وعروضنا من خلالها."

وبموجب هذه الاتفاقية السنوية، فإن المرجع للمطبوعات ستروج لخدمات زين المختلفة من خلال مجلة نكهات عائلية مثل خدمات الإنترنت المنزلي الثابت (زين فايبر)، والتي تتيح للعائلات الفرصة بالتمتع بسرعات إنترنت عالية وسعات تحميل غير محدودة.

وعند توقيع الاتفاقية قالت هند لارا منكو، المديرة التنفيذية والناشرة للمرجع للمطبوعات: " نحن سعداء بثقة زين الأردن بمجلة نكهات عائلية وما تقدمه من مضمون ذو مصداقيه للعائلة والتي تساعد الأمهات والآباء بشكل أساسي في عملية التربية والاطلاع على الخدمات الموجودة في الأردن والتي تساهم في توفيق اعمالهم مثل خدمات زين الأردن."