شريط الأخبار
رئيس الوزراء يقرر تحويل قضية "الدخان" الى محكمة أمن الدولة بدلاً من محكمة الجمارك هذه العواصم بلا سفراء الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه
 

نانسي عجرم تقلب مقاييس النجاح وتحطّم أرقام يوتيوب

 تواصل النجمة اللبنانية نانسي عجرم تحقيق ملايين المشاهدات بفيديو كليب "حاسة بيك” الذي سجّل أهم نجاحات الأعمال الغنائية المصوّرة في الوطن العربي طيلة الأشهر الماضية.
العمل الذي تصدّر ومنذ الساعات الأولى على طرحه قوائم الترند العالمي وقلب كل مقاييس النجاح يتخطى بعد أقل من 6 أشهر الـ16 مليون مشاهدة عبر قناة نانسي الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.
أغنية "حاسة بيك” من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز وتوزيع طارق مدكور وهي أغنية عنوان ألبوم نانسي عجرم الجديد الذي حقق أعلى مبيعات الأسواق الغنائية العربية منذ طرحه وحتى يومنا هذا أمّا الكليب فحمل توقيع المخرجة ليلى كنعان.
نفيد بالذكر أن نانسي عجرم تستعد قريباً لتصوير أغنية جديدة من ألبوم "حاسة بيك” على طريقة الفيديو كليب وتتكتّم حالياً عن تفاصيل العمل.
لمشاهدة فيديو كليب نانسي عجرم "حاسة بيك”: