جفرا نيوز : أخبار الأردن | نانسي عجرم تقلب مقاييس النجاح وتحطّم أرقام يوتيوب
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

نانسي عجرم تقلب مقاييس النجاح وتحطّم أرقام يوتيوب

 تواصل النجمة اللبنانية نانسي عجرم تحقيق ملايين المشاهدات بفيديو كليب "حاسة بيك” الذي سجّل أهم نجاحات الأعمال الغنائية المصوّرة في الوطن العربي طيلة الأشهر الماضية.
العمل الذي تصدّر ومنذ الساعات الأولى على طرحه قوائم الترند العالمي وقلب كل مقاييس النجاح يتخطى بعد أقل من 6 أشهر الـ16 مليون مشاهدة عبر قناة نانسي الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.
أغنية "حاسة بيك” من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز وتوزيع طارق مدكور وهي أغنية عنوان ألبوم نانسي عجرم الجديد الذي حقق أعلى مبيعات الأسواق الغنائية العربية منذ طرحه وحتى يومنا هذا أمّا الكليب فحمل توقيع المخرجة ليلى كنعان.
نفيد بالذكر أن نانسي عجرم تستعد قريباً لتصوير أغنية جديدة من ألبوم "حاسة بيك” على طريقة الفيديو كليب وتتكتّم حالياً عن تفاصيل العمل.
لمشاهدة فيديو كليب نانسي عجرم "حاسة بيك”: