جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفناطسة يطالب بإقالة رئيس مجلس "الاذاعة والتلفزيون"
شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية
عاجل
 

الفناطسة يطالب بإقالة رئيس مجلس "الاذاعة والتلفزيون"

جفرا نيوز - طالب رئيس لجنة العمل  النائب خالد الفناطسة بإقالة رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وذلك بعد انهاء خدمات العشرات من الموظفين على حساب شراء الخدمات ومحاولة قطعهم ارزاق اكثر من ٢٠٠ موظف تبلغ سنوات خدمتهم بين ٢-٧ سنوات.

وقال الفناطسة ان قرار مجلس الوزراء اقر تثبيت من تم تعيينه في المؤسسة لما قبل ٦/٢/٢٠١٣ ، وتحويل اي مسؤول  قام بتعيين موظفين جدد بعد ذلك التاريخ الى مكافحة الفساد.

وطالب الفناطسة بتحويل  المخالفين لقرار مجلس الوزراء،ممن قاموا بتعيين العشرات في المؤسسة  الى مكافحة الفساد.