جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. القبض على مروجي مخدرات وضبط اسلحة وسيارات مسروقة بمداهمات في عدة محافظات
شريط الأخبار
بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو
عاجل
 

بالصور .. القبض على مروجي مخدرات وضبط اسلحة وسيارات مسروقة بمداهمات في عدة محافظات

جفرا نيوز

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفذوا صباح اليوم وبالتعاون مع قيادة أمن اقليم قوات البادية الملكية في احد مناطق البادية الوسطى عددا من المداهمات لمنازل مشتبه بهم بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة بعد ان تم جمع المعلومات الاستخباراية حولهم وتاكيد تورطهم في مثل تلك النشاطات .
واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه وخلال المداهمات تلك القي القبض على ستة اشخاص من المشتبه بهم وضبط بحوزتهم كميات متفرقه من المواد المخدرة المختلفة وكمية من الذخيرة الحية اضافة الى ضبط خمس مركبات مسروقة كانت بحوزتهم واصطحبوا جميعاً للتحقيق تمهيدا لاحالتهم للقضاء .
وفي مساء امس تحركت قوة من مكافحة المخدرات والبحث الجنائي الى احد مناطق جنوب عمان بعد ورود معلومات عن وجود شخصين من مروجي المواد المخدرة يقومان ببيع وترويج لتلك المواد في الشارع العام حيث تمكنت القوة من ضبطهما متلبسين وبحوزتهما كف من مادة الحشيش المخدر ومجموعة من القطع المجهزة للبيع من ذات المادة و 207 حبات من الحبوب المخدرة .
وفي العاصمة /جبل النظيف وبعد التاكد من قيام احد الاشخاص المشبوهين باستخدام منزله لتخزين وترويج المواد المخدرة تمت مداهمته فجر اليوم والقي القبض عليه وبحوزته سلاح ناري وعثر في المنزل بعد تفتيشه على كف من مادة الحشيش المخدر وكميات كبيرة من قطع الحشيش المجهزة للبيع وكمية من الحبوب المخدرة ومادة المارجوانا المخدرة .
كما والقي القبض في محافظة الزرقاء على احد مروجي المواد المخدرة وبحوزته كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة , والقي القبض أيضاً على مروج اخر متلبسا في محافظة الكرك وعثر بحوزته على كميات من مادة الحشيش والحبوب المخدرة .
 
وتابعت ادارة العلاقات العامة ان كوادر مكافحة المخدرات العاملين في معبر المدورة الحدودي وقع اشتباههم باحد المسافرين من جنسية عربية وجرى عندها تفتيشه بشكل دقيق ليعثر بحوزته على 2000 حبة مخدرة اخفاها في انحاء جسده لتهربيها خارج المملكة .