شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

بالصور .. القبض على مروجي مخدرات وضبط اسلحة وسيارات مسروقة بمداهمات في عدة محافظات

جفرا نيوز

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفذوا صباح اليوم وبالتعاون مع قيادة أمن اقليم قوات البادية الملكية في احد مناطق البادية الوسطى عددا من المداهمات لمنازل مشتبه بهم بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة بعد ان تم جمع المعلومات الاستخباراية حولهم وتاكيد تورطهم في مثل تلك النشاطات .
واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه وخلال المداهمات تلك القي القبض على ستة اشخاص من المشتبه بهم وضبط بحوزتهم كميات متفرقه من المواد المخدرة المختلفة وكمية من الذخيرة الحية اضافة الى ضبط خمس مركبات مسروقة كانت بحوزتهم واصطحبوا جميعاً للتحقيق تمهيدا لاحالتهم للقضاء .
وفي مساء امس تحركت قوة من مكافحة المخدرات والبحث الجنائي الى احد مناطق جنوب عمان بعد ورود معلومات عن وجود شخصين من مروجي المواد المخدرة يقومان ببيع وترويج لتلك المواد في الشارع العام حيث تمكنت القوة من ضبطهما متلبسين وبحوزتهما كف من مادة الحشيش المخدر ومجموعة من القطع المجهزة للبيع من ذات المادة و 207 حبات من الحبوب المخدرة .
وفي العاصمة /جبل النظيف وبعد التاكد من قيام احد الاشخاص المشبوهين باستخدام منزله لتخزين وترويج المواد المخدرة تمت مداهمته فجر اليوم والقي القبض عليه وبحوزته سلاح ناري وعثر في المنزل بعد تفتيشه على كف من مادة الحشيش المخدر وكميات كبيرة من قطع الحشيش المجهزة للبيع وكمية من الحبوب المخدرة ومادة المارجوانا المخدرة .
كما والقي القبض في محافظة الزرقاء على احد مروجي المواد المخدرة وبحوزته كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة , والقي القبض أيضاً على مروج اخر متلبسا في محافظة الكرك وعثر بحوزته على كميات من مادة الحشيش والحبوب المخدرة .
 
وتابعت ادارة العلاقات العامة ان كوادر مكافحة المخدرات العاملين في معبر المدورة الحدودي وقع اشتباههم باحد المسافرين من جنسية عربية وجرى عندها تفتيشه بشكل دقيق ليعثر بحوزته على 2000 حبة مخدرة اخفاها في انحاء جسده لتهربيها خارج المملكة .