جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. القبض على مروجي مخدرات وضبط اسلحة وسيارات مسروقة بمداهمات في عدة محافظات
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

بالصور .. القبض على مروجي مخدرات وضبط اسلحة وسيارات مسروقة بمداهمات في عدة محافظات

جفرا نيوز

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفذوا صباح اليوم وبالتعاون مع قيادة أمن اقليم قوات البادية الملكية في احد مناطق البادية الوسطى عددا من المداهمات لمنازل مشتبه بهم بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة بعد ان تم جمع المعلومات الاستخباراية حولهم وتاكيد تورطهم في مثل تلك النشاطات .
واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه وخلال المداهمات تلك القي القبض على ستة اشخاص من المشتبه بهم وضبط بحوزتهم كميات متفرقه من المواد المخدرة المختلفة وكمية من الذخيرة الحية اضافة الى ضبط خمس مركبات مسروقة كانت بحوزتهم واصطحبوا جميعاً للتحقيق تمهيدا لاحالتهم للقضاء .
وفي مساء امس تحركت قوة من مكافحة المخدرات والبحث الجنائي الى احد مناطق جنوب عمان بعد ورود معلومات عن وجود شخصين من مروجي المواد المخدرة يقومان ببيع وترويج لتلك المواد في الشارع العام حيث تمكنت القوة من ضبطهما متلبسين وبحوزتهما كف من مادة الحشيش المخدر ومجموعة من القطع المجهزة للبيع من ذات المادة و 207 حبات من الحبوب المخدرة .
وفي العاصمة /جبل النظيف وبعد التاكد من قيام احد الاشخاص المشبوهين باستخدام منزله لتخزين وترويج المواد المخدرة تمت مداهمته فجر اليوم والقي القبض عليه وبحوزته سلاح ناري وعثر في المنزل بعد تفتيشه على كف من مادة الحشيش المخدر وكميات كبيرة من قطع الحشيش المجهزة للبيع وكمية من الحبوب المخدرة ومادة المارجوانا المخدرة .
كما والقي القبض في محافظة الزرقاء على احد مروجي المواد المخدرة وبحوزته كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة , والقي القبض أيضاً على مروج اخر متلبسا في محافظة الكرك وعثر بحوزته على كميات من مادة الحشيش والحبوب المخدرة .
 
وتابعت ادارة العلاقات العامة ان كوادر مكافحة المخدرات العاملين في معبر المدورة الحدودي وقع اشتباههم باحد المسافرين من جنسية عربية وجرى عندها تفتيشه بشكل دقيق ليعثر بحوزته على 2000 حبة مخدرة اخفاها في انحاء جسده لتهربيها خارج المملكة .