شريط الأخبار
اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة الببسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة"
عاجل
 

توجيه تهم للأردني المعتقل في ايلات

جفرا نيوز


وجهت محكمة اسرائيلية ، الثلاثاء ، تهما لعامل فنادق اردني ، اعتقل في 19 أيلول الماضي ، بتهمة الاعتداء على سائحة اسرائيلية في الفندق الذي يعمل فيه بمدينة ايلات جنوب الاراضي المحتلة .


وكانت السلطات الاسرائيلية اعتقلت في 19 أيلول الماضي 3 اردنيين ، للتحقيق معهم في حالة اعتداء على فتاة إسرائيلية في فندق سياحي بإيلات، قبل ان تفرج عن اثنين منهم وتبقي على الثالث، لوجود شبهة جنحة جنائية بهدف السرقة بحسب ما اعلنت وزارة الخارجية الاردنية في حينه.


وقدمت النيابة العامة الاسرائيلية لما يعرف بلواء الجنوب ، الثلاثاء ، لائحة اتهام لمحكمة الصلح في مدينة بئر السبع ضد العامل الاردني ، من بينها التهجم على فتاة قاصر، وجرح فتاة قاصر بظروف خطيرة، وحيازة سكين بشكل غير قانوني.


وطالبت النيابة العامة من المحكمة الابقاء على المتهم الاردني رهن الاعتقال حتى انتهاء الاجراءات القضائية بحقه.

وجاء في لائحة الاتهام ان العامل الاردني يبلغ من العمر 44 عاما ، ولم تكن تجمعه أي علاقة سابقة بالفتاة الاسرائيلية.


وبينت انه في حوالي الساعة 11:30 من يوم 19.9.2017 كانت الفتاة داخل غرفتها بالفندق ، ووضعت لافتة " الرجاء عدم الازعاج " على باب الغرفة ، وجاء المتهم وطرق الباب ، ففتحت له واخبرته انها لا تريد تنظيف غرفتها في الوقت الحالي ، واغلقت الباب .

وبعد دقائق عاد المتهم وطرق الباب ، وطلب هذه المرة استبدال أوراق " محارم " المرحاض ، وسمحت له الفتاة بالدخول وبقيت عند الممر بينما كان باب الغرفة مفتوحا ، وعندما خرج من المرحاض أغلق الباب ، واستل سكينا ولوح بها باتجاه القسم العلوي من جسم الفتاة ، فحاولت الفتاة ابعاده ، وخلال ذلك جرحت يدها وبدأت بالصراخ .

عندها حاول المتهم اسكات الفتاة لكنه فشل في ذلك ، وفر هاربا من المكان .

ونقلت الفتاة للمستشفى ، وتبين اصابتها بجروح في 3 من اصابع يدها اليسرى.