جفرا نيوز : أخبار الأردن | توجيه تهم للأردني المعتقل في ايلات
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

توجيه تهم للأردني المعتقل في ايلات

جفرا نيوز


وجهت محكمة اسرائيلية ، الثلاثاء ، تهما لعامل فنادق اردني ، اعتقل في 19 أيلول الماضي ، بتهمة الاعتداء على سائحة اسرائيلية في الفندق الذي يعمل فيه بمدينة ايلات جنوب الاراضي المحتلة .


وكانت السلطات الاسرائيلية اعتقلت في 19 أيلول الماضي 3 اردنيين ، للتحقيق معهم في حالة اعتداء على فتاة إسرائيلية في فندق سياحي بإيلات، قبل ان تفرج عن اثنين منهم وتبقي على الثالث، لوجود شبهة جنحة جنائية بهدف السرقة بحسب ما اعلنت وزارة الخارجية الاردنية في حينه.


وقدمت النيابة العامة الاسرائيلية لما يعرف بلواء الجنوب ، الثلاثاء ، لائحة اتهام لمحكمة الصلح في مدينة بئر السبع ضد العامل الاردني ، من بينها التهجم على فتاة قاصر، وجرح فتاة قاصر بظروف خطيرة، وحيازة سكين بشكل غير قانوني.


وطالبت النيابة العامة من المحكمة الابقاء على المتهم الاردني رهن الاعتقال حتى انتهاء الاجراءات القضائية بحقه.

وجاء في لائحة الاتهام ان العامل الاردني يبلغ من العمر 44 عاما ، ولم تكن تجمعه أي علاقة سابقة بالفتاة الاسرائيلية.


وبينت انه في حوالي الساعة 11:30 من يوم 19.9.2017 كانت الفتاة داخل غرفتها بالفندق ، ووضعت لافتة " الرجاء عدم الازعاج " على باب الغرفة ، وجاء المتهم وطرق الباب ، ففتحت له واخبرته انها لا تريد تنظيف غرفتها في الوقت الحالي ، واغلقت الباب .

وبعد دقائق عاد المتهم وطرق الباب ، وطلب هذه المرة استبدال أوراق " محارم " المرحاض ، وسمحت له الفتاة بالدخول وبقيت عند الممر بينما كان باب الغرفة مفتوحا ، وعندما خرج من المرحاض أغلق الباب ، واستل سكينا ولوح بها باتجاه القسم العلوي من جسم الفتاة ، فحاولت الفتاة ابعاده ، وخلال ذلك جرحت يدها وبدأت بالصراخ .

عندها حاول المتهم اسكات الفتاة لكنه فشل في ذلك ، وفر هاربا من المكان .

ونقلت الفتاة للمستشفى ، وتبين اصابتها بجروح في 3 من اصابع يدها اليسرى.