جفرا نيوز : أخبار الأردن | توجيه تهم للأردني المعتقل في ايلات
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

توجيه تهم للأردني المعتقل في ايلات

جفرا نيوز


وجهت محكمة اسرائيلية ، الثلاثاء ، تهما لعامل فنادق اردني ، اعتقل في 19 أيلول الماضي ، بتهمة الاعتداء على سائحة اسرائيلية في الفندق الذي يعمل فيه بمدينة ايلات جنوب الاراضي المحتلة .


وكانت السلطات الاسرائيلية اعتقلت في 19 أيلول الماضي 3 اردنيين ، للتحقيق معهم في حالة اعتداء على فتاة إسرائيلية في فندق سياحي بإيلات، قبل ان تفرج عن اثنين منهم وتبقي على الثالث، لوجود شبهة جنحة جنائية بهدف السرقة بحسب ما اعلنت وزارة الخارجية الاردنية في حينه.


وقدمت النيابة العامة الاسرائيلية لما يعرف بلواء الجنوب ، الثلاثاء ، لائحة اتهام لمحكمة الصلح في مدينة بئر السبع ضد العامل الاردني ، من بينها التهجم على فتاة قاصر، وجرح فتاة قاصر بظروف خطيرة، وحيازة سكين بشكل غير قانوني.


وطالبت النيابة العامة من المحكمة الابقاء على المتهم الاردني رهن الاعتقال حتى انتهاء الاجراءات القضائية بحقه.

وجاء في لائحة الاتهام ان العامل الاردني يبلغ من العمر 44 عاما ، ولم تكن تجمعه أي علاقة سابقة بالفتاة الاسرائيلية.


وبينت انه في حوالي الساعة 11:30 من يوم 19.9.2017 كانت الفتاة داخل غرفتها بالفندق ، ووضعت لافتة " الرجاء عدم الازعاج " على باب الغرفة ، وجاء المتهم وطرق الباب ، ففتحت له واخبرته انها لا تريد تنظيف غرفتها في الوقت الحالي ، واغلقت الباب .

وبعد دقائق عاد المتهم وطرق الباب ، وطلب هذه المرة استبدال أوراق " محارم " المرحاض ، وسمحت له الفتاة بالدخول وبقيت عند الممر بينما كان باب الغرفة مفتوحا ، وعندما خرج من المرحاض أغلق الباب ، واستل سكينا ولوح بها باتجاه القسم العلوي من جسم الفتاة ، فحاولت الفتاة ابعاده ، وخلال ذلك جرحت يدها وبدأت بالصراخ .

عندها حاول المتهم اسكات الفتاة لكنه فشل في ذلك ، وفر هاربا من المكان .

ونقلت الفتاة للمستشفى ، وتبين اصابتها بجروح في 3 من اصابع يدها اليسرى.