جفرا نيوز : أخبار الأردن | اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير عام الشرطة الفلسطينية
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير عام الشرطة الفلسطينية

جفرا نيوز

استقبل المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة, في مكتبه اليوم الثلاثاء، مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطالله، والوفد المرافق له.
وبحث اللواء الركن الحواتمة مع الضيف أوجه التعاون والتنسيق بين قوات الدرك والشرطة الفلسطينية، وتناولا المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
وقال اللواء الركن الحواتمة خلال اللقاء إن قوات الدرك وبفضل توجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني وصلت إلى مستويات احترافية متطورة أكسبتها المكانة والسمعة المحلية والدولية.
واضاف أن قوات الدرك تضع كافة إمكانياتها وخبراتها في خدمة الأشقاء في الشرطة الفلسطينية، لا سيما في مجالات التدريب والتأهيل، ونقل الخبرات، مؤكداً حرصه على توسيع آفاق التعاون البنّاء بين الجانبين.
من جانبه أعرب اللواء عطالله عن إعجابه بالمستوى الريادي المتميز لقوات الدرك الأردنية في المنطقة والعالم، مشيداً بعمق التعاون بين قوات الدرك والأجهزة الأمنية الفلسطينية، الأمر الذي يسهم في بناء القدرات لدى منتسبي هذه الأجهزة .