جفرا نيوز : أخبار الأردن | اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير عام الشرطة الفلسطينية
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير عام الشرطة الفلسطينية

جفرا نيوز

استقبل المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة, في مكتبه اليوم الثلاثاء، مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطالله، والوفد المرافق له.
وبحث اللواء الركن الحواتمة مع الضيف أوجه التعاون والتنسيق بين قوات الدرك والشرطة الفلسطينية، وتناولا المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
وقال اللواء الركن الحواتمة خلال اللقاء إن قوات الدرك وبفضل توجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني وصلت إلى مستويات احترافية متطورة أكسبتها المكانة والسمعة المحلية والدولية.
واضاف أن قوات الدرك تضع كافة إمكانياتها وخبراتها في خدمة الأشقاء في الشرطة الفلسطينية، لا سيما في مجالات التدريب والتأهيل، ونقل الخبرات، مؤكداً حرصه على توسيع آفاق التعاون البنّاء بين الجانبين.
من جانبه أعرب اللواء عطالله عن إعجابه بالمستوى الريادي المتميز لقوات الدرك الأردنية في المنطقة والعالم، مشيداً بعمق التعاون بين قوات الدرك والأجهزة الأمنية الفلسطينية، الأمر الذي يسهم في بناء القدرات لدى منتسبي هذه الأجهزة .