جفرا نيوز : أخبار الأردن | عقوبات مشددة لمركبات الخصوصي العاملة بأجر
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

عقوبات مشددة لمركبات الخصوصي العاملة بأجر

جفرا نيوز - طلب صلاح اللوزي المدير العام لهيئة النقل البري من مدير الامن العام تشديد العقوبة على سائقي المركبات الخصوصية مقابل اجر التي تعمل عبر التطبيقات الذكية وتغليظ وتطبيق العقوبات الواردة في قانون السير.

وطالب اللوزي بإيقاع عقوبة حجز المركبة لمدة 48 ساعة بحسب المادة 24 من قانون السير، او الحبس بحسب المادة 29 التي تعاقب بالحبس لمدة لا تزيد عن اسبوع ولا تقل عن شهر وغرامة لا تقل عن 100 ولا تزيد عن 200 دينار وذلك في حالات استعمال المركبات الخصوصية مقابل اجر.

وقال اللوزي بأن انتشار ظاهرة العمل مقابل اجر من قبل السيارات المرخصة بصفة خصوصية اثر سلبا على المرخص لهم لمزاولة اعمال النقل العام للركاب، وحفاظا على حقوق المواطنين وسلامتهم.

وطالب اللوزي مدير الامن العام بايقاف المركبات الخصوصي التي تعمل على النقل مقابل الاجرة باستخدام التطبيقات الذكية ومنعها من العمل.

يذكر ان سائقي التكسي المميز والاصفر اقاموا اضرابا كاملا شمل 1500 سيارة تكسي امام وزارة النقل اليوم للضغط على الحكومة لمنع هذه التطبيقات من العمل على اعتبارها غير مرخصة.