شريط الأخبار
اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة الببسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة"
عاجل
 

الاتحاد الاسيوي يؤكد سريان تنفيذ عقوبات الفيصلي

جفرا نيوز - أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بدء سريان تعميم العقوبات التي اتخذتها لجنة الانضباط في الاتحاد العربي بحق عدد من لاعبي النادي الفيصلي وأحد إدارييه من تاريخ 29 أيلول 2017.

جاء ذلك في كتاب رسمي تلقته الأمانة العامة للاتحاد الاردني ردا على خطاب الاستفسار بشأن العقوبات وبدء تنفيذها.

وتضمن كتاب الاتحاد الآسيوي التأكيد على ان العقوبات تشمل البطولات المحلية والاسيوية على صعيد المنتخبات والاندية الى جانب المباريات الودية ايضا.

وأكد الامين العام للاتحاد سيزار صوبر أن الاتحاد وبتوجيهات الامير علي بن الحسين عقد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع ممثلي النادي الفيصلي على مدار اليومين الماضيين بهدف متابعة الاستئناف المقدم للاتحاد العربي الى جانب إعداد استئناف خاص بالقرار الآسيوي المتعلق بتعميم العقوبات، ولفت أن الاتحاد وبالتنسيق مع النادي الفيصلي سيتخذ كل الإجراءات القانونية لمتابعة القضية عربيا وآسيويا وسيوسع رقعة جهوده لتشمل كافة المجالات القضائية المختصة بما يتماشى والانظمة والتعليمات.