جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاتحاد الاسيوي يؤكد سريان تنفيذ عقوبات الفيصلي
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

الاتحاد الاسيوي يؤكد سريان تنفيذ عقوبات الفيصلي

جفرا نيوز - أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بدء سريان تعميم العقوبات التي اتخذتها لجنة الانضباط في الاتحاد العربي بحق عدد من لاعبي النادي الفيصلي وأحد إدارييه من تاريخ 29 أيلول 2017.

جاء ذلك في كتاب رسمي تلقته الأمانة العامة للاتحاد الاردني ردا على خطاب الاستفسار بشأن العقوبات وبدء تنفيذها.

وتضمن كتاب الاتحاد الآسيوي التأكيد على ان العقوبات تشمل البطولات المحلية والاسيوية على صعيد المنتخبات والاندية الى جانب المباريات الودية ايضا.

وأكد الامين العام للاتحاد سيزار صوبر أن الاتحاد وبتوجيهات الامير علي بن الحسين عقد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع ممثلي النادي الفيصلي على مدار اليومين الماضيين بهدف متابعة الاستئناف المقدم للاتحاد العربي الى جانب إعداد استئناف خاص بالقرار الآسيوي المتعلق بتعميم العقوبات، ولفت أن الاتحاد وبالتنسيق مع النادي الفيصلي سيتخذ كل الإجراءات القانونية لمتابعة القضية عربيا وآسيويا وسيوسع رقعة جهوده لتشمل كافة المجالات القضائية المختصة بما يتماشى والانظمة والتعليمات.