شريط الأخبار
انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال
عاجل
 

البريد : لا صحة عن سرقة مبلغ 21 الف دينارمن مكتب صويلح

جفرا نيوز

نفى مساعد مدير عام البريد الأردني ماهر أبو مرعي ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية, من قيام المسلحين الذين سطو على مكتب بريد صويلح بعد ظهر اليوم الثلاثاء بسرقة مبلغ 21 الف دينار, مشيرا في الوقت نفسه إلى أن التحقيقات ما زالت جارية للتعرف على ملابسات الحادث .
وقال أبو مرعي في تصريح صحفي جـفرا نيوز اليوم الثلاثاء ان عملية السطو و التي تمت في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الثلاثاء يبدو أنها كانت مدبرة حيث قام بها أشخاص مجهولي الهوية لغاية الآن .
وكان مدير شرطة شمال عمان العقيد الدكتور علي الزعبي قد أشرف شخصيا على التحقيقات كما حضر مساعد مدير عام البريد الأردني وكبار موظفي الشركة إلى مكتب البريد واطلعوا على سير التحقيقات.