جفرا نيوز : أخبار الأردن | اتلاف 500 كغم أغذية منتهية الصلاحية بالمفرق
شريط الأخبار
الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول
عاجل
 

اتلاف 500 كغم أغذية منتهية الصلاحية بالمفرق


جفرا نيوز- اتلفت كوادر مديرية الدائرة الصحية التابعة لبلدية المفرق 500 كغم من المواد الغذائية، ضُيطت خلال الجولات التفقدية المسائية على المحلات التجارية.

وقال رئيس البلدية عامر الدغمي انه تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق اصحاب المحال ممن ضبطت تلك المواد الغذائية منتهية الصلاحية في محالهم، لافتا الى ان اتلاف تلك المواد تم في المكب المخصص لهذه الغاية.

واكد استمرار عمل كوادر قسم السلامة العامة في البلدية بالتعاون مع الجهات المختصة لمتابعة ومراقبة سلامة الغذاء حفاظا على الصحة والسلامة العامة للمواطنين.