جفرا نيوز : أخبار الأردن | الهيبة على الضعفاء فقط.. بين محطم عدادات منزله و أكبر سارق في تاريخ المملكة
شريط الأخبار
إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري الملك يقود الدبلوماسية الأردنية للدفاع عن القدس ‘‘النواب‘‘ يراجع ‘‘وادي عربة‘‘ والاتفاقيات مع إسرائيل إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل أجواء دافئة نهارا وباردة ليلا الإفراج عن متحدي الملقي التلفزيون الاردني يكسر حواجز "تقليدية" في نقل احتجاجات المملكة على قرار ترمب العتوم تسأل عن أسباب إعفاء رؤساء جامعات رسمية من العمل ممثلو منظمة التجارة العالميه يقفون لحظة صمت ضد قرار ترامب بطلب من النائب ابو رمان بالارجنتين مؤتمر اقليمي حول الصحة الانجابية والعنف القائم على اساس النوع الاجتماعي الملكة تزور مركز سيدة السلام للأشخاص ذوي الإعاقة قمة ثلاثية في القاهرة تجمع الملك والسيسي وعباس الاثنين القبض على 326 مطلوبا و 14 مركبة مسروقة في اسبوع الملتقى الوطني للنقابات والاحزاب يشيد بموقف الملك والحكومة الاردنية فتح سوق العمل الأردنية لعاملات المنازل من نيبال وقفة تضامنية مع القدس في مجموعة المناصير وقفة احتجاجية لاهالي الجنوب في المريغة تنديدا بقرار ترمب رفضا للقرار الامركي .. إستمرار الوقفات الاحتجاجية بمختلف مناطق المملكة
عاجل
 

الهيبة على الضعفاء فقط.. بين محطم عدادات منزله و أكبر سارق في تاريخ المملكة

جفرا نيوز-
بين مواطن حطم مقهورا عدادات الماء و الكهرباء و مرتكب أكبر سرقة كهرباء في تاريخ المملكة تتأرجح هيبة الدولة وجديتها في فرض القانون وتعزيز سيادته و المساواة في ذلك بين سائر المواطنين. 
المواطن المسكين ابن محافظة الطفيلة الذي افقده العوز و الفقر صوابه فخرج عن طوره يبيت ليلته العشرين تقريبا في زنزانته بعد رفض تكفيله للمرة الثانية من قبل محكمة أمن الدولة "تخيلوا.. أمن الدولة". 
فيما بقي السارق الذي سجل إسمه في رأس صفحة "الحرامية" بالأردن بارتكاب أكبر عملية سرقة كهرباء في تاريخ المملكة لبضع ساعات في المكاتب الوثيرة قبل أن تقرر محكمة الصلح تكفيله.
الفارق بين الأول و الثاني أنه الأول مواطن من قرى الطفيله مسحوق لم يسرق و لم تمكنه الحياة من ان يدفع فوق الطاولة أو تحتها ولم يتمكن من إقامة الولائم و حفلات السمر و السهر ولم يبيع الجواري أو يهديها، فيما أنه من الواضح ان الثاني من علية القوم و أصحاب العلاقات الوثيقة بشلة الفاسدين وانديتهم . 
نذكر دولة الرئيس بقول النبي الأمين صلى الله عليه وسلم: «إنما أهلك الذين قبلكم، أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد".