شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

اعادة توقيف اكبر سارق كهرباء بالاردن

جفرا نيوز


اعادت الاجهزة الامنية ليل الثلاثاء / الاربعاء ايقاف المتهم في قضية اضخم سرقة كهرباء في تاريخ المملكة، وفقا لمصدر امني.

وقال المصدر  ان مدير شرطة الزرقاء، قرر اعادة توقيف المتهم ، وهو ما تم بالفعل .

وكانت شركة الكهرباء الأردنية تقدمت بشكوى للنائب العام بحق المتهم ، وذلك بعد ان ضبط العاملون في الشركة بالتعاون مع هيئة تنظيم الطاقة والمعادن والامن العام والدرك ما وصف بأضخم سرقة كهرباء في تاريخ المملكة في منطقة الحلابات شرق العاصمة عمان، باستخدام تمديدات بلغت كلفتها حوالي 300 الف دينار.

وبين مصدر مسؤول في شركة الكهرباء الأردنية ان المدعي العام أحال ،الثلاثاء، القضية الى محكمة الصلح لعدم الاختصاص، وان محكمة الصلح وافقت على تكفيل المتهم ، فافرج عنه بضمان محل اقامته.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي انتفضت بعد تكفيل المتهم بالسرقة ، ومواصلة اعتقال ورفض تكفيل محطم العدادات في محافظة الطفيلة.