جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعادة توقيف اكبر سارق كهرباء بالاردن
شريط الأخبار
الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

اعادة توقيف اكبر سارق كهرباء بالاردن

جفرا نيوز


اعادت الاجهزة الامنية ليل الثلاثاء / الاربعاء ايقاف المتهم في قضية اضخم سرقة كهرباء في تاريخ المملكة، وفقا لمصدر امني.

وقال المصدر  ان مدير شرطة الزرقاء، قرر اعادة توقيف المتهم ، وهو ما تم بالفعل .

وكانت شركة الكهرباء الأردنية تقدمت بشكوى للنائب العام بحق المتهم ، وذلك بعد ان ضبط العاملون في الشركة بالتعاون مع هيئة تنظيم الطاقة والمعادن والامن العام والدرك ما وصف بأضخم سرقة كهرباء في تاريخ المملكة في منطقة الحلابات شرق العاصمة عمان، باستخدام تمديدات بلغت كلفتها حوالي 300 الف دينار.

وبين مصدر مسؤول في شركة الكهرباء الأردنية ان المدعي العام أحال ،الثلاثاء، القضية الى محكمة الصلح لعدم الاختصاص، وان محكمة الصلح وافقت على تكفيل المتهم ، فافرج عنه بضمان محل اقامته.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي انتفضت بعد تكفيل المتهم بالسرقة ، ومواصلة اعتقال ورفض تكفيل محطم العدادات في محافظة الطفيلة.