جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعادة توقيف اكبر سارق كهرباء بالاردن
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

اعادة توقيف اكبر سارق كهرباء بالاردن

جفرا نيوز


اعادت الاجهزة الامنية ليل الثلاثاء / الاربعاء ايقاف المتهم في قضية اضخم سرقة كهرباء في تاريخ المملكة، وفقا لمصدر امني.

وقال المصدر  ان مدير شرطة الزرقاء، قرر اعادة توقيف المتهم ، وهو ما تم بالفعل .

وكانت شركة الكهرباء الأردنية تقدمت بشكوى للنائب العام بحق المتهم ، وذلك بعد ان ضبط العاملون في الشركة بالتعاون مع هيئة تنظيم الطاقة والمعادن والامن العام والدرك ما وصف بأضخم سرقة كهرباء في تاريخ المملكة في منطقة الحلابات شرق العاصمة عمان، باستخدام تمديدات بلغت كلفتها حوالي 300 الف دينار.

وبين مصدر مسؤول في شركة الكهرباء الأردنية ان المدعي العام أحال ،الثلاثاء، القضية الى محكمة الصلح لعدم الاختصاص، وان محكمة الصلح وافقت على تكفيل المتهم ، فافرج عنه بضمان محل اقامته.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي انتفضت بعد تكفيل المتهم بالسرقة ، ومواصلة اعتقال ورفض تكفيل محطم العدادات في محافظة الطفيلة.