جفرا نيوز : أخبار الأردن | احتجاز معلمة و 12 طـالبة في مدرسة بعمان و السبب " الجـرس " !!
شريط الأخبار
19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق"
عاجل
 

احتجاز معلمة و 12 طـالبة في مدرسة بعمان و السبب " الجـرس " !!

جـفرا نيـوز - شـادي الزيـناتي

قال اولياء امور طلبة انه تم احتجاز 12 طالبة و معلمتهم في مدرسة رقية بنت الرسول في ضاحية الحاج حسن ، وذلك بعد انتهاء الدوام الرسمي وتحديدا الحصة السابعة ، حيث تفاجئت المعلمة بـعد الانتهاء من شرح الدرس ان الوقت المخصص للحصة تم تجاوزه ولم يتم رنّ الجرس الذي تبين لاحقا انه معطل حسب معلومات وردت جفرا نيوز.
المعلمة نزلت وطالباتها للخروج من المدرسة ليتفاجئن بان ابواب المدرسة مغلقة عليهن ، لـتتصل بمديرة المدرسة التي ردت عليها بأنها لا تستطيع عمل اي شيء لهن و " دبّري حـالك " حسب روايـة احد اولياء الامور !!
المعلمة بدورها اتصلت بالامن العام ليقوموا باستدعاء المديرة والاذنة ويتم فتح ابواب المدرسة واخراج الطالبات ومعلمتهن بعد ساعات من انتهاء الدوام وسط قلق و خوف كبير عاشه الاهالي بسبب تأخر بناتهم و حبسهم.
و السؤال المطروح .. كيف يتم اغلاق المدرسة دون التاكد من خلوها من الطلبة ، واين دور المعلمات و المشرفات من ذلك ؟
و كيف سيكون الوضع في حال كان هاتف المعلمة معطلا او فارغا من الشحن مثلا او مفصولا او غير ذلك ؟
من يتحمل مسؤولية هذا الاستهتار و الترهل وعدم المبالاة ؟
على وزارة التربية العمل اكثر وبكل جدية ومسؤولية على كل تفاصيل العملية التربوية في الوطن ، فيكفينا ترهلا اداريا و دمارا في البنية التحتية و ما الى ذلك من مشاكل في هذا القطاع الذي بات القائمون عليه يعملون فقط لاجل الاستعراض فقط دون النظر لحاجات المدارس فعليا ..