شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

احتجاز معلمة و 12 طـالبة في مدرسة بعمان و السبب " الجـرس " !!

جـفرا نيـوز - شـادي الزيـناتي

قال اولياء امور طلبة انه تم احتجاز 12 طالبة و معلمتهم في مدرسة رقية بنت الرسول في ضاحية الحاج حسن ، وذلك بعد انتهاء الدوام الرسمي وتحديدا الحصة السابعة ، حيث تفاجئت المعلمة بـعد الانتهاء من شرح الدرس ان الوقت المخصص للحصة تم تجاوزه ولم يتم رنّ الجرس الذي تبين لاحقا انه معطل حسب معلومات وردت جفرا نيوز.
المعلمة نزلت وطالباتها للخروج من المدرسة ليتفاجئن بان ابواب المدرسة مغلقة عليهن ، لـتتصل بمديرة المدرسة التي ردت عليها بأنها لا تستطيع عمل اي شيء لهن و " دبّري حـالك " حسب روايـة احد اولياء الامور !!
المعلمة بدورها اتصلت بالامن العام ليقوموا باستدعاء المديرة والاذنة ويتم فتح ابواب المدرسة واخراج الطالبات ومعلمتهن بعد ساعات من انتهاء الدوام وسط قلق و خوف كبير عاشه الاهالي بسبب تأخر بناتهم و حبسهم.
و السؤال المطروح .. كيف يتم اغلاق المدرسة دون التاكد من خلوها من الطلبة ، واين دور المعلمات و المشرفات من ذلك ؟
و كيف سيكون الوضع في حال كان هاتف المعلمة معطلا او فارغا من الشحن مثلا او مفصولا او غير ذلك ؟
من يتحمل مسؤولية هذا الاستهتار و الترهل وعدم المبالاة ؟
على وزارة التربية العمل اكثر وبكل جدية ومسؤولية على كل تفاصيل العملية التربوية في الوطن ، فيكفينا ترهلا اداريا و دمارا في البنية التحتية و ما الى ذلك من مشاكل في هذا القطاع الذي بات القائمون عليه يعملون فقط لاجل الاستعراض فقط دون النظر لحاجات المدارس فعليا ..