جفرا نيوز : أخبار الأردن | هلسه يتفقد البنية التحتية بلواء ذيبان
شريط الأخبار
بن سلمان : مدينة استثمارية بـ 500 مليار دولار على الحدود مع الأردن ومصر د. شموط : حكمة الهاشميين وتماسك الاردنيين بلقاء تاريخي بالبطريرك ثيوفيلوس الثالث .. بابا الفاتيكان يؤكد على "الوضع القائم" لمدينة القدس المصري: الحكومة ومؤسساتها ستقف بوجه اي اعتداء يمس هيبة الدولة شبهة " قتل واعتداء جنسي " بوفاة طفل غرقا في منشار حجر بعمان المعايطة : لا حصانة لاعضاء " اللامركزية " و تعديل القانون مرهون بالتجربة هذا ما قاله الكاتب السياسي حمادة الفراعنة حول المصالحة الفلسطينية مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

هلسه يتفقد البنية التحتية بلواء ذيبان

جفرا نيوز

قام وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه برفقة سعادة النائب مرام الحيصة وعطوفة محافظ مادبا ومتصرف لواء ذيبان وأمين عام وزارة الأشغال العامة والإسكان المهندس عمار غرايبة بزيارة تفقدية لمنطقة ذيبان حيث بدأت الجولة الميدانية بالاطلاع على واقع الطريق الملوكي ما بين تقاطع الجامعة الامريكية وتقاطع مليح ثم الوالة ومنطقة ذيبان وتم الاتفاق على قيام وزارة الأشغال العامة والإسكان بطرح عطاء انارة للطريق لتحسين مستوى السلامة المرورية.
كما وتم الاطلاع على الطريق المؤدي إلى مشروع مركز المغامرات وهو احد مشاريع المبادرات الملكية السامية والذي سيتيح الفرصة لايجاد فرص عمل من خلال المشاريع السياحية وقد تمت الموافقة على تنفيذ الطريق بطول (3.8) كم وحسب التنسيق الذي تم بهذا الخصوص مع الديوان الملكي الهاشمي العامر.
كما وتم الاطلاع على واقع الحال على طريق ذيبان الدائري والذي يخدم المواطنين من حيث تسهيل الحركة المرورية وتبين حاجة الطريق لتنفيذ المرحلة الثانية منه بطول (1.2) كم والذي يستكمل الربط مع طريق أم الرصاص / ذيبان والطريق الملوكي وتم الايعاز لطرح عطاءات التنفيذ للاجزاء المتبقية من الطريق من خلال مديرية اشغال محافظة مادبا.
كما وتم خلال الجولة الميدانية زيارة مكتب اشغال لواء ذيبان بمعية عطوفة المحافظ وسعادة النائب وذلك للاطلاع على اعمال المكتب والاحتياجات اللازمة للعاملين فيه.