شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

هلسه يتفقد البنية التحتية بلواء ذيبان

جفرا نيوز

قام وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه برفقة سعادة النائب مرام الحيصة وعطوفة محافظ مادبا ومتصرف لواء ذيبان وأمين عام وزارة الأشغال العامة والإسكان المهندس عمار غرايبة بزيارة تفقدية لمنطقة ذيبان حيث بدأت الجولة الميدانية بالاطلاع على واقع الطريق الملوكي ما بين تقاطع الجامعة الامريكية وتقاطع مليح ثم الوالة ومنطقة ذيبان وتم الاتفاق على قيام وزارة الأشغال العامة والإسكان بطرح عطاء انارة للطريق لتحسين مستوى السلامة المرورية.
كما وتم الاطلاع على الطريق المؤدي إلى مشروع مركز المغامرات وهو احد مشاريع المبادرات الملكية السامية والذي سيتيح الفرصة لايجاد فرص عمل من خلال المشاريع السياحية وقد تمت الموافقة على تنفيذ الطريق بطول (3.8) كم وحسب التنسيق الذي تم بهذا الخصوص مع الديوان الملكي الهاشمي العامر.
كما وتم الاطلاع على واقع الحال على طريق ذيبان الدائري والذي يخدم المواطنين من حيث تسهيل الحركة المرورية وتبين حاجة الطريق لتنفيذ المرحلة الثانية منه بطول (1.2) كم والذي يستكمل الربط مع طريق أم الرصاص / ذيبان والطريق الملوكي وتم الايعاز لطرح عطاءات التنفيذ للاجزاء المتبقية من الطريق من خلال مديرية اشغال محافظة مادبا.
كما وتم خلال الجولة الميدانية زيارة مكتب اشغال لواء ذيبان بمعية عطوفة المحافظ وسعادة النائب وذلك للاطلاع على اعمال المكتب والاحتياجات اللازمة للعاملين فيه.