جفرا نيوز : أخبار الأردن | هلسه يتفقد البنية التحتية بلواء ذيبان
شريط الأخبار
"الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين توقيف الزميلين عمر المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا
 

هلسه يتفقد البنية التحتية بلواء ذيبان

جفرا نيوز

قام وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه برفقة سعادة النائب مرام الحيصة وعطوفة محافظ مادبا ومتصرف لواء ذيبان وأمين عام وزارة الأشغال العامة والإسكان المهندس عمار غرايبة بزيارة تفقدية لمنطقة ذيبان حيث بدأت الجولة الميدانية بالاطلاع على واقع الطريق الملوكي ما بين تقاطع الجامعة الامريكية وتقاطع مليح ثم الوالة ومنطقة ذيبان وتم الاتفاق على قيام وزارة الأشغال العامة والإسكان بطرح عطاء انارة للطريق لتحسين مستوى السلامة المرورية.
كما وتم الاطلاع على الطريق المؤدي إلى مشروع مركز المغامرات وهو احد مشاريع المبادرات الملكية السامية والذي سيتيح الفرصة لايجاد فرص عمل من خلال المشاريع السياحية وقد تمت الموافقة على تنفيذ الطريق بطول (3.8) كم وحسب التنسيق الذي تم بهذا الخصوص مع الديوان الملكي الهاشمي العامر.
كما وتم الاطلاع على واقع الحال على طريق ذيبان الدائري والذي يخدم المواطنين من حيث تسهيل الحركة المرورية وتبين حاجة الطريق لتنفيذ المرحلة الثانية منه بطول (1.2) كم والذي يستكمل الربط مع طريق أم الرصاص / ذيبان والطريق الملوكي وتم الايعاز لطرح عطاءات التنفيذ للاجزاء المتبقية من الطريق من خلال مديرية اشغال محافظة مادبا.
كما وتم خلال الجولة الميدانية زيارة مكتب اشغال لواء ذيبان بمعية عطوفة المحافظ وسعادة النائب وذلك للاطلاع على اعمال المكتب والاحتياجات اللازمة للعاملين فيه.