جفرا نيوز : أخبار الأردن | البنك العربي يُطلق سلسلة ورشات عمل لعملائه من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

البنك العربي يُطلق سلسلة ورشات عمل لعملائه من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

جفرا نيوز - عقد البنك العربي مؤخراً في فندق انتركونتننتال عمان ورشة عمل تعريفية حول أساسيات عمل الشركات الصغيرة والمتوسطة والخدمات المصرفية التي يوفرها البنك لخدمة هذا القطاع الحيوي. وتُعتبر هذه الورشة الأولى ضمن سلسلة الورشات التي سيعقدها البنك لعملائه من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف المساهمة في بناء قدراتهم وتطوير أعمالهم.
وشهدت الورشة التي أدارها فريق مختص من البنك العربي حضور مجموعة من عملاء البنك من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وجرى خلال الورشة تسليط الضوء على عدة محاور تعريفية ذات علاقة بطبيعة أعمال هذا القطاع من الشركات من ضمنها أساسيات إدارة المشاريع، وكيفية تمويلها وكذلك الحلول التمويلية المقدمة من البنك العربي للشركات الصغيرة والمتوسطة وأهمية القوائم المالية المدققة والسجلات المحاسبية والتدفق النقدي ومجموعة اخرى من المحاور والموضوعات ذات الصلة.
وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص البنك العربي على التواصل الفعال مع عملائه في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بهدف مواكبة احتياجاتهم المالية المتجددة وتقديم حلول مصرفية وتمويلية متخصصة مبنية على احتياجات ومتطلبات هذا الفئة من الشركات.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يُعتبر من المؤسسات المصرفية الرائدة محلياً وإقليمياً في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث يوفر البنك لهذا القطاع مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر شبكة مراكز الأعمال وفروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة بهدف دعم وتطوير أعمال هذا الفئة من الشركات وفتح آفاق واسعة أمامها.