شريط الأخبار
الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة الأمير وليام يزور الأردن والأراضي الفلسطينية والكيان الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء
عاجل
 

من يستهدف عربيات ؟ تسريب وثيقة من مكتبه تطالب بالتحقيق بوثائق مسربة !!

جفرا نيوز

في مفارقة غريبة حدثت في مكتب وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات. حيث وجه الوزير كتابا رسميا يطالب فيه بتشكيل لجنة تحقيق في تسريب وثائق رسمة مهمة من مكتبه.
الغريب ان الكتاب الذي تم توجيهه سرب هو الاخر من مكتب الوزير.. ما يدل على مدى الاختراق الحاصل في مكتب الوزير.
وبالعودة الى الوثيقة التي تم تسريبها ووصلت جفرا نيوز،  فقد كشفت الوثيقة المسربة من مكتب وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات عن تشكيل لجنة برئاسة مدير المتابعة والتفتيش وعضوية كل من مدير الوعظ والارشاد اسماعيل الخطبا ومدير الشؤون القانونية كمال محمد للتحقيق بتسريب وثائق من مكتب الوزير.
وبحسب الوثيقة المسربة , طالب الوزير من اللجنة التحقيق في تسريب وثائق رسمية من الشؤون القانونية في الوزارة وتصويرها والاحتفاظ بها خارج مكانها الرسمي خلافا لنص الفقرة "ب” من المادة "68” من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسدة 2013 وتعديلاته.
كما طالب الوزير بالتحقق من تسريب وثائق رسمية تتعلق بنقل موظفين والاحتفاظ بها خارج مكانها الرسمي خلافا لنص الفقرة "ب” من المادة 68 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسدة 2013 وتعديلاته.