جفرا نيوز : أخبار الأردن | من يستهدف عربيات ؟ تسريب وثيقة من مكتبه تطالب بالتحقيق بوثائق مسربة !!
شريط الأخبار
وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات
عاجل
 

من يستهدف عربيات ؟ تسريب وثيقة من مكتبه تطالب بالتحقيق بوثائق مسربة !!

جفرا نيوز

في مفارقة غريبة حدثت في مكتب وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات. حيث وجه الوزير كتابا رسميا يطالب فيه بتشكيل لجنة تحقيق في تسريب وثائق رسمة مهمة من مكتبه.
الغريب ان الكتاب الذي تم توجيهه سرب هو الاخر من مكتب الوزير.. ما يدل على مدى الاختراق الحاصل في مكتب الوزير.
وبالعودة الى الوثيقة التي تم تسريبها ووصلت جفرا نيوز،  فقد كشفت الوثيقة المسربة من مكتب وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات عن تشكيل لجنة برئاسة مدير المتابعة والتفتيش وعضوية كل من مدير الوعظ والارشاد اسماعيل الخطبا ومدير الشؤون القانونية كمال محمد للتحقيق بتسريب وثائق من مكتب الوزير.
وبحسب الوثيقة المسربة , طالب الوزير من اللجنة التحقيق في تسريب وثائق رسمية من الشؤون القانونية في الوزارة وتصويرها والاحتفاظ بها خارج مكانها الرسمي خلافا لنص الفقرة "ب” من المادة "68” من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسدة 2013 وتعديلاته.
كما طالب الوزير بالتحقق من تسريب وثائق رسمية تتعلق بنقل موظفين والاحتفاظ بها خارج مكانها الرسمي خلافا لنص الفقرة "ب” من المادة 68 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسدة 2013 وتعديلاته.