شريط الأخبار
بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة تجيب على اسئلة النواب "المؤجلة" اليوم حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي تتأثر بها المملكة اليوم - تفاصيل الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا
عاجل
 

من يستهدف عربيات ؟ تسريب وثيقة من مكتبه تطالب بالتحقيق بوثائق مسربة !!

جفرا نيوز

في مفارقة غريبة حدثت في مكتب وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات. حيث وجه الوزير كتابا رسميا يطالب فيه بتشكيل لجنة تحقيق في تسريب وثائق رسمة مهمة من مكتبه.
الغريب ان الكتاب الذي تم توجيهه سرب هو الاخر من مكتب الوزير.. ما يدل على مدى الاختراق الحاصل في مكتب الوزير.
وبالعودة الى الوثيقة التي تم تسريبها ووصلت جفرا نيوز،  فقد كشفت الوثيقة المسربة من مكتب وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات عن تشكيل لجنة برئاسة مدير المتابعة والتفتيش وعضوية كل من مدير الوعظ والارشاد اسماعيل الخطبا ومدير الشؤون القانونية كمال محمد للتحقيق بتسريب وثائق من مكتب الوزير.
وبحسب الوثيقة المسربة , طالب الوزير من اللجنة التحقيق في تسريب وثائق رسمية من الشؤون القانونية في الوزارة وتصويرها والاحتفاظ بها خارج مكانها الرسمي خلافا لنص الفقرة "ب” من المادة "68” من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسدة 2013 وتعديلاته.
كما طالب الوزير بالتحقق من تسريب وثائق رسمية تتعلق بنقل موظفين والاحتفاظ بها خارج مكانها الرسمي خلافا لنص الفقرة "ب” من المادة 68 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسدة 2013 وتعديلاته.