جفرا نيوز : أخبار الأردن | من يستهدف عربيات ؟ تسريب وثيقة من مكتبه تطالب بالتحقيق بوثائق مسربة !!
شريط الأخبار
الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع
عاجل
 

من يستهدف عربيات ؟ تسريب وثيقة من مكتبه تطالب بالتحقيق بوثائق مسربة !!

جفرا نيوز

في مفارقة غريبة حدثت في مكتب وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات. حيث وجه الوزير كتابا رسميا يطالب فيه بتشكيل لجنة تحقيق في تسريب وثائق رسمة مهمة من مكتبه.
الغريب ان الكتاب الذي تم توجيهه سرب هو الاخر من مكتب الوزير.. ما يدل على مدى الاختراق الحاصل في مكتب الوزير.
وبالعودة الى الوثيقة التي تم تسريبها ووصلت جفرا نيوز،  فقد كشفت الوثيقة المسربة من مكتب وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات عن تشكيل لجنة برئاسة مدير المتابعة والتفتيش وعضوية كل من مدير الوعظ والارشاد اسماعيل الخطبا ومدير الشؤون القانونية كمال محمد للتحقيق بتسريب وثائق من مكتب الوزير.
وبحسب الوثيقة المسربة , طالب الوزير من اللجنة التحقيق في تسريب وثائق رسمية من الشؤون القانونية في الوزارة وتصويرها والاحتفاظ بها خارج مكانها الرسمي خلافا لنص الفقرة "ب” من المادة "68” من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسدة 2013 وتعديلاته.
كما طالب الوزير بالتحقق من تسريب وثائق رسمية تتعلق بنقل موظفين والاحتفاظ بها خارج مكانها الرسمي خلافا لنص الفقرة "ب” من المادة 68 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسدة 2013 وتعديلاته.