جفرا نيوز : أخبار الأردن | من يستهدف عربيات ؟ تسريب وثيقة من مكتبه تطالب بالتحقيق بوثائق مسربة !!
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

من يستهدف عربيات ؟ تسريب وثيقة من مكتبه تطالب بالتحقيق بوثائق مسربة !!

جفرا نيوز

في مفارقة غريبة حدثت في مكتب وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات. حيث وجه الوزير كتابا رسميا يطالب فيه بتشكيل لجنة تحقيق في تسريب وثائق رسمة مهمة من مكتبه.
الغريب ان الكتاب الذي تم توجيهه سرب هو الاخر من مكتب الوزير.. ما يدل على مدى الاختراق الحاصل في مكتب الوزير.
وبالعودة الى الوثيقة التي تم تسريبها ووصلت جفرا نيوز،  فقد كشفت الوثيقة المسربة من مكتب وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات عن تشكيل لجنة برئاسة مدير المتابعة والتفتيش وعضوية كل من مدير الوعظ والارشاد اسماعيل الخطبا ومدير الشؤون القانونية كمال محمد للتحقيق بتسريب وثائق من مكتب الوزير.
وبحسب الوثيقة المسربة , طالب الوزير من اللجنة التحقيق في تسريب وثائق رسمية من الشؤون القانونية في الوزارة وتصويرها والاحتفاظ بها خارج مكانها الرسمي خلافا لنص الفقرة "ب” من المادة "68” من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسدة 2013 وتعديلاته.
كما طالب الوزير بالتحقق من تسريب وثائق رسمية تتعلق بنقل موظفين والاحتفاظ بها خارج مكانها الرسمي خلافا لنص الفقرة "ب” من المادة 68 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسدة 2013 وتعديلاته.