جفرا نيوز : أخبار الأردن | البحث الجنائي : القبض على 269 شخصا على خلفية 370 قضية خلال أسبوع
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

البحث الجنائي : القبض على 269 شخصا على خلفية 370 قضية خلال أسبوع

جفرا نيوز
ألقى العاملون في ادارة البحث الجنائي القبض على 269 شخصا من خلال تعاملهم مع 370 قضية ضمن الاختصاص النوعي للإدارة خلال أسبوع .
وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان العاملين في ادارة البحث الجنائي ومن خلال اقسامها في مختلف محافظات المملكة قامت بالتحقيق خلال الاسبوع الماضي ولغاية اليوم في 370 قضية من ضمن الاختصاص النوعي للإدارة حيث انتهت التحقيقات في قضية قتل واحدة والقي القبض على مرتكبها واحيلت للقضاء اضافة الى استقبال 38 شكوى بقضايا سرقات جنائية و78 لقضايا سرقات جنحوية اكتشف معظمها وما زال التحقيق جار في الاخر منها اضافة الى استقبال 21 قضية احتيال جرى التحقيق فيها والقبض على كافة المشتكى عليهم فيها .
كما ضبط خلال هذه الفترة 17 مركبة مسروقة من ضمن 19 مركبة جرى التعميم عليها، وتعاملت وحدة الجرائم الالكترونية مع 94 قضية واتخذت الاجراءات اللازمة حيالها فيما احالت وحدة مكافحة الاتجار بالبشر للقضاء قضية واحدة وست مخالفات عمالية اخرى بعد اتخاذ الاجراءات كافة حيالها .
واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه ومن خلال التحقيقات في تلك القضايا كافة، ألقي القبض على 269 شخصا تورطوا في ارتكابها واحيلوا جميعا للقضاء بعد انتهاء التحقيق معهم، فيما البحث جار عن اخرين ما زالوا متوارين عن الانظار كما ضبط كذلك اثناء التحقيقات والقبض على المتورطين 13 سلاح ناري وعددا من الادوات الحادة وكميات متفرقة من المواد المخدرة .
واشارت ادارة العلاقات العامة والاعلام الى أن ادارة البحث الجنائي مستمرة كذلك في حملاتها الدائمة على الاشخاص المشبوهين والتي ترد حولهم شكاوى ومعلومات حول قيامهم بفرض الاتاوات على المواطنين والمحال التجارية والقي القبض خلال الاسبوع على خمسة اشخاص منهم في العاصمة واربد والزرقاء واتخذت الاجراءات القانونية والادارية الصارمة بحقهم، داعية كافة المواطنين الى عدم التردد وابلاغ البحث الجنائي عن مثل اولئك الاشخاص وتزويدهم بكافة المعلومات حولهم ليتمكنوا من ملاحقتهم وضبطهم واتخاذ الاجراءات الرادعة التي تحول دون تكرارهم لمثل ذلك السلوك الاجرامي مجددا .