جفرا نيوز : أخبار الأردن | انذار شركات النقل بالتطبيقات الذكية لإنهاء تراخيصها
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

انذار شركات النقل بالتطبيقات الذكية لإنهاء تراخيصها

جفرا نيوز - انذرت هيئة تنظيم النقل البري اليوم الاربعاء، الشركات العاملة على تقديم خدمات نقل الركاب باستخدام التطبيقات الذكية، بإلغاء تراخيصها المؤقتة.

وجاء الانذار للشركات بسبب عدم استكمال اجراءات الترخيص، اضافة الى عدم تحقيق الشروط والمتطلبات الموضوعة من قبل الهيئة للبدء بتقديم الخدمات.

ومنعت الهيئة الشركات من العمل بأي شكل من الاشكال او نشر الدعاية والاعلان حول التطبيقات المنوي تشغيلها.

وكانت الهيئة وافقت على اصدار تراخيص مؤقتة لمد 6 شهور لشركات النقل باستخدام التطبيقات الذكية ضمن شروط ومعايير محددة.