جفرا نيوز : أخبار الأردن | حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !!
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !!

جفرا نيوز

شخص يدعي انه باحث قانوني رغم انه ليس بمحـامي او قاضي ، يعمل على ابتزاز الشركات والمستثمرين والشخصيات العامة  و التشهير ضدهـا.
سياسته تقوم على ابتزاز تلك الجهات التي يختارها بعناية لتكون ضمن فرائسه ، حيث يقوم بتهديدهم بنشر أكاذيب او قضايا تخصهم اذا لم يمتثلوا لرغباته بالدفع مقابل عدم النشر !!
هذا المدعي يبدو ان هناك من يسهل له الحصول على معلومات تخص شخصيات اقتصادية وشركات استثمارية في عدة جهات من المؤسسات الرسمية حيث يستخدمها في عمليته الابتزازية المبتذلة.
هذا الشخص المدعو مؤيد احمد محمود المجـالي ، و حين العودة لسجله القضائي في المحاكم تجد انه متهم بعديد القضايا ومسجل بحقه دعاوى قضائية من جهات عدة تصب بذات التهمة ،كقضايا المطبوعات والنشر والتهديد و الذم والتشهير ، ومنها :
التهديد بفضح امر ينال من قدر الشخص لدى محكمة جزاء عين الباشا والمدعي نعمان الجنيدي
و توجيه رسائل تهديد منافية للاداب والمدعي رمضان الصادق
والذم والتشهير من قبل سامح مول واكاسيا للمطاعم
اضافة الى تسجيل قضية الهوية الكاذبة " انتحال شخصية " في العام 2011.

الشكاوى تجاه هذا الشخص بدأت بالازدياد من قبل جهات عدة و شركات ومستثمرين كانوا قد عانوا من ابتزاز وتهديد ذلك الشحص المدعي ، حيث سيتم تسجيل عدة قضايا بحقه خلال الايام القليلة المقبلة حسبما علمت جفرا نيوز، والتي بدورها تحذر كافة الشركات و رجال الاعمال والمستثمرين من مغبة التعامل مع هذا الشخص او الرضوخ لمطالبه وتهديداته وتهيب بهم وبكل من قام ذلك المدعو بمحاولة ابتزازه التوجه للقضاء وتسجيل دعوى بحقه.
علما ان مثل هؤلاء المدعين يؤثرون سلبا على المجتمع والاقتصاد الاردني من خلال ممارساتهم المرفوضة والمبتذلة والتي تنال من سمعة و كيان عديد الشخصيات والشركات.
مطالبين الجهات الرسمية ونقابة المحامين الوقوف بوجه منتحلي ومدعي العمل بالقانون وملاحقتهم والوقوف على حيثيات عملهم ومن يقوم خلفهم و يعمل على تسهيل مهامهم واعطائهم كافة المعلومات الخاصة والحساسة عن الشخصيات و الشركات الوطنية في المملكة ,