جفرا نيوز : أخبار الأردن | حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !!
شريط الأخبار
المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز
عاجل
 

حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !!

جفرا نيوز

شخص يدعي انه باحث قانوني رغم انه ليس بمحـامي او قاضي ، يعمل على ابتزاز الشركات والمستثمرين والشخصيات العامة  و التشهير ضدهـا.
سياسته تقوم على ابتزاز تلك الجهات التي يختارها بعناية لتكون ضمن فرائسه ، حيث يقوم بتهديدهم بنشر أكاذيب او قضايا تخصهم اذا لم يمتثلوا لرغباته بالدفع مقابل عدم النشر !!
هذا المدعي يبدو ان هناك من يسهل له الحصول على معلومات تخص شخصيات اقتصادية وشركات استثمارية في عدة جهات من المؤسسات الرسمية حيث يستخدمها في عمليته الابتزازية المبتذلة.
هذا الشخص المدعو مؤيد احمد محمود المجـالي ، و حين العودة لسجله القضائي في المحاكم تجد انه متهم بعديد القضايا ومسجل بحقه دعاوى قضائية من جهات عدة تصب بذات التهمة ،كقضايا المطبوعات والنشر والتهديد و الذم والتشهير ، ومنها :
التهديد بفضح امر ينال من قدر الشخص لدى محكمة جزاء عين الباشا والمدعي نعمان الجنيدي
و توجيه رسائل تهديد منافية للاداب والمدعي رمضان الصادق
والذم والتشهير من قبل سامح مول واكاسيا للمطاعم
اضافة الى تسجيل قضية الهوية الكاذبة " انتحال شخصية " في العام 2011.

الشكاوى تجاه هذا الشخص بدأت بالازدياد من قبل جهات عدة و شركات ومستثمرين كانوا قد عانوا من ابتزاز وتهديد ذلك الشحص المدعي ، حيث سيتم تسجيل عدة قضايا بحقه خلال الايام القليلة المقبلة حسبما علمت جفرا نيوز، والتي بدورها تحذر كافة الشركات و رجال الاعمال والمستثمرين من مغبة التعامل مع هذا الشخص او الرضوخ لمطالبه وتهديداته وتهيب بهم وبكل من قام ذلك المدعو بمحاولة ابتزازه التوجه للقضاء وتسجيل دعوى بحقه.
علما ان مثل هؤلاء المدعين يؤثرون سلبا على المجتمع والاقتصاد الاردني من خلال ممارساتهم المرفوضة والمبتذلة والتي تنال من سمعة و كيان عديد الشخصيات والشركات.
مطالبين الجهات الرسمية ونقابة المحامين الوقوف بوجه منتحلي ومدعي العمل بالقانون وملاحقتهم والوقوف على حيثيات عملهم ومن يقوم خلفهم و يعمل على تسهيل مهامهم واعطائهم كافة المعلومات الخاصة والحساسة عن الشخصيات و الشركات الوطنية في المملكة ,