الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2017-10-04 | 06:08 pm

حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !!

حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !!

جفرا نيوز

شخص يدعي انه باحث قانوني رغم انه ليس بمحـامي او قاضي ، يعمل على ابتزاز الشركات والمستثمرين والشخصيات العامة  و التشهير ضدهـا.
سياسته تقوم على ابتزاز تلك الجهات التي يختارها بعناية لتكون ضمن فرائسه ، حيث يقوم بتهديدهم بنشر أكاذيب او قضايا تخصهم اذا لم يمتثلوا لرغباته بالدفع مقابل عدم النشر !!
هذا المدعي يبدو ان هناك من يسهل له الحصول على معلومات تخص شخصيات اقتصادية وشركات استثمارية في عدة جهات من المؤسسات الرسمية حيث يستخدمها في عمليته الابتزازية المبتذلة.
هذا الشخص المدعو مؤيد احمد محمود المجـالي ، و حين العودة لسجله القضائي في المحاكم تجد انه متهم بعديد القضايا ومسجل بحقه دعاوى قضائية من جهات عدة تصب بذات التهمة ،كقضايا المطبوعات والنشر والتهديد و الذم والتشهير ، ومنها :
التهديد بفضح امر ينال من قدر الشخص لدى محكمة جزاء عين الباشا والمدعي نعمان الجنيدي
و توجيه رسائل تهديد منافية للاداب والمدعي رمضان الصادق
والذم والتشهير من قبل سامح مول واكاسيا للمطاعم
اضافة الى تسجيل قضية الهوية الكاذبة " انتحال شخصية " في العام 2011.

الشكاوى تجاه هذا الشخص بدأت بالازدياد من قبل جهات عدة و شركات ومستثمرين كانوا قد عانوا من ابتزاز وتهديد ذلك الشحص المدعي ، حيث سيتم تسجيل عدة قضايا بحقه خلال الايام القليلة المقبلة حسبما علمت جفرا نيوز، والتي بدورها تحذر كافة الشركات و رجال الاعمال والمستثمرين من مغبة التعامل مع هذا الشخص او الرضوخ لمطالبه وتهديداته وتهيب بهم وبكل من قام ذلك المدعو بمحاولة ابتزازه التوجه للقضاء وتسجيل دعوى بحقه.
علما ان مثل هؤلاء المدعين يؤثرون سلبا على المجتمع والاقتصاد الاردني من خلال ممارساتهم المرفوضة والمبتذلة والتي تنال من سمعة و كيان عديد الشخصيات والشركات.
مطالبين الجهات الرسمية ونقابة المحامين الوقوف بوجه منتحلي ومدعي العمل بالقانون وملاحقتهم والوقوف على حيثيات عملهم ومن يقوم خلفهم و يعمل على تسهيل مهامهم واعطائهم كافة المعلومات الخاصة والحساسة عن الشخصيات و الشركات الوطنية في المملكة ,