شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

" قنبلة برلمانية " بوجه الحكومة بداية الدورة المقبلة بسبب " المصري " !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

كشفت مصادر نيابية لـجفرا نيوز ان قنبلة برلمانية سيتم تفجيرها بوجه الحكومة عند بدء الدورة العادية المقبلة ، حيث يعكف عدد كبير من النواب " من كافة المحافظات " حاليا على العمل للاطاحة بوزير البلديات وليد المصري والقيام باستجوابه وطرح الثقة به ، واذا ما استدعى الامر طرح الثقة بكامل الحكومة على خلفية ممارسات ذلك الوزير العديدة والتي بدأ كثير من النواب الضجر منها.
نواب اكدوا لـجفرا نيوز ان ملفات المصري و ممارساته باتت لا يمكن السكوت عنها او القبول بها ، منتظرين نهاية عطلتهم البرلمانية وبدء الدورة المقبلة لممارسة دورهم الرقابي تجاه الوزير والاطاحة به.
و أشار النواب بحديثهم لـجفرا نيوز ان نظام الابنية الجديد الذي كان عرّابه المصري وتم اقراره من الحكومة باعجوبة سيكون حجر الاساس للاطاحة بالوزير كونه نظام جبائي وظالم بشكل كبير .
اضافة لتدخلات الوزير بالانتخابات البلدية الاخيرة ودعم مرشحين ضد غيرهم بكافة السبل ، وقيامه بتعيين عديد رؤساء اللجان البلدية المعينة المنحلّة والمحسوبين عليه في مجالس المحافظات الحالية.
اضافة للتعيينات العديدة في مواقع المدراء التنفيذيين للبلديات على اساس التنفيعات بعد قيامه بتغيير شروط التقدم لهذا المنصب لاكثر من مرة حتى تصب بمصلحة من يريد !!
و استنكر النواب عدم تجاوب رئيس الحكومة د.هاني الملقي مع كافة الشكاوى والملاحظات على وزيره الذي يدافع عنه بشكل كبير ، متسائلين عن السبب خلف ذلك ، ومؤكدين ان على الملقي ان يتحمل تبعات دفاعه وحمايته للوزير المصري.