جفرا نيوز : أخبار الأردن | " قنبلة برلمانية " بوجه الحكومة بداية الدورة المقبلة بسبب " المصري " !!
شريط الأخبار
"الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين توقيف الزميلين عمر المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا
 

" قنبلة برلمانية " بوجه الحكومة بداية الدورة المقبلة بسبب " المصري " !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

كشفت مصادر نيابية لـجفرا نيوز ان قنبلة برلمانية سيتم تفجيرها بوجه الحكومة عند بدء الدورة العادية المقبلة ، حيث يعكف عدد كبير من النواب " من كافة المحافظات " حاليا على العمل للاطاحة بوزير البلديات وليد المصري والقيام باستجوابه وطرح الثقة به ، واذا ما استدعى الامر طرح الثقة بكامل الحكومة على خلفية ممارسات ذلك الوزير العديدة والتي بدأ كثير من النواب الضجر منها.
نواب اكدوا لـجفرا نيوز ان ملفات المصري و ممارساته باتت لا يمكن السكوت عنها او القبول بها ، منتظرين نهاية عطلتهم البرلمانية وبدء الدورة المقبلة لممارسة دورهم الرقابي تجاه الوزير والاطاحة به.
و أشار النواب بحديثهم لـجفرا نيوز ان نظام الابنية الجديد الذي كان عرّابه المصري وتم اقراره من الحكومة باعجوبة سيكون حجر الاساس للاطاحة بالوزير كونه نظام جبائي وظالم بشكل كبير .
اضافة لتدخلات الوزير بالانتخابات البلدية الاخيرة ودعم مرشحين ضد غيرهم بكافة السبل ، وقيامه بتعيين عديد رؤساء اللجان البلدية المعينة المنحلّة والمحسوبين عليه في مجالس المحافظات الحالية.
اضافة للتعيينات العديدة في مواقع المدراء التنفيذيين للبلديات على اساس التنفيعات بعد قيامه بتغيير شروط التقدم لهذا المنصب لاكثر من مرة حتى تصب بمصلحة من يريد !!
و استنكر النواب عدم تجاوب رئيس الحكومة د.هاني الملقي مع كافة الشكاوى والملاحظات على وزيره الذي يدافع عنه بشكل كبير ، متسائلين عن السبب خلف ذلك ، ومؤكدين ان على الملقي ان يتحمل تبعات دفاعه وحمايته للوزير المصري.