جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقيف سبعة اشخاص أطلقوا النار على محل تجاري في شارع وصفي التل بعمان
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

توقيف سبعة اشخاص أطلقوا النار على محل تجاري في شارع وصفي التل بعمان


جفرا نيوز- قرر مدعي عام أمن الدولة توقيف سبعة أشخاص متهمين باطلاق عيارات نارية على محل تجاري في شارع وصفي التل بعمان ١٥ يوماً على ذمة التحقيق.

وأسند المدعي العام للمتهمين السبعة تهمتي تعريض سلامة المجتمع وامنه للخطر باستخدام سلاح ناري، وحيازة أسلحة بقصد استخدامها على وجه غير مشروع من قانون منع الارهاب.

وقبضت شرطة وسط عمان أخيراً على سبعة من المتهمين باطلاق عيارات نارية على محل تجاري في شارع وصفي التل بمنطقة تلاع العلي والتهجم عليه، وتلاحق سبعة آخرين فارين.

وقال الأمن العام في تفاصيل الحادثة ان بلاغاً ورد الى عمليات شرطة وسط عمان قبل نحو ثلاثة أسابيع يفيد بقيام مجموعة كبيرة من الاشخاص باطلاق النار والتهجم على احد المحال التجارية في منطقة الجاردنز، ونتج عن الحادثة اصابة عامل داخل المحل التجاري بعيار ناري في يده وصفت حالته العامة بالمتوسطة، ولاذوا بالفرار من المكان بعد ان اشعلوا عددا من حاويات القمامة في المكان، وتحركت على الفور كوادر مديرية الشرطة والمركز الامني المختص للتحقيق في القضية.

وأضاف، أنه بعد مباشرة التحقيق في الحادثة تبين انها ناتجة عن مشاجرة وخلاف سابق وقع بين شخصين، قام احدهما في اليوم التالي بالاستعانة بتلك المجموعة من الاشخاص للتهجم على المحل التجاري لالحاق الاضرار به.

وذكر الامن العام ان التحقيقات التي اجريت على مدار اسبوعين تقريبا، افضت الى القاء القبض على سبعة أشخاص من المعتدين، فيما تم تحديد هوية سبعة آخرين منهم، إذ تم التعميم عليهم والبحث جار عنهم، وجرى إحالة المقبوض عليهم الى مدعي عام عمان والذي قرر عدم اختصاصه بالقضية، وأحالهم الى مدعي امن الدولة الذي قرر توقيفهم بتهماً إرهابية.
الراي