جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقيف سبعة اشخاص أطلقوا النار على محل تجاري في شارع وصفي التل بعمان
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

توقيف سبعة اشخاص أطلقوا النار على محل تجاري في شارع وصفي التل بعمان


جفرا نيوز- قرر مدعي عام أمن الدولة توقيف سبعة أشخاص متهمين باطلاق عيارات نارية على محل تجاري في شارع وصفي التل بعمان ١٥ يوماً على ذمة التحقيق.

وأسند المدعي العام للمتهمين السبعة تهمتي تعريض سلامة المجتمع وامنه للخطر باستخدام سلاح ناري، وحيازة أسلحة بقصد استخدامها على وجه غير مشروع من قانون منع الارهاب.

وقبضت شرطة وسط عمان أخيراً على سبعة من المتهمين باطلاق عيارات نارية على محل تجاري في شارع وصفي التل بمنطقة تلاع العلي والتهجم عليه، وتلاحق سبعة آخرين فارين.

وقال الأمن العام في تفاصيل الحادثة ان بلاغاً ورد الى عمليات شرطة وسط عمان قبل نحو ثلاثة أسابيع يفيد بقيام مجموعة كبيرة من الاشخاص باطلاق النار والتهجم على احد المحال التجارية في منطقة الجاردنز، ونتج عن الحادثة اصابة عامل داخل المحل التجاري بعيار ناري في يده وصفت حالته العامة بالمتوسطة، ولاذوا بالفرار من المكان بعد ان اشعلوا عددا من حاويات القمامة في المكان، وتحركت على الفور كوادر مديرية الشرطة والمركز الامني المختص للتحقيق في القضية.

وأضاف، أنه بعد مباشرة التحقيق في الحادثة تبين انها ناتجة عن مشاجرة وخلاف سابق وقع بين شخصين، قام احدهما في اليوم التالي بالاستعانة بتلك المجموعة من الاشخاص للتهجم على المحل التجاري لالحاق الاضرار به.

وذكر الامن العام ان التحقيقات التي اجريت على مدار اسبوعين تقريبا، افضت الى القاء القبض على سبعة أشخاص من المعتدين، فيما تم تحديد هوية سبعة آخرين منهم، إذ تم التعميم عليهم والبحث جار عنهم، وجرى إحالة المقبوض عليهم الى مدعي عام عمان والذي قرر عدم اختصاصه بالقضية، وأحالهم الى مدعي امن الدولة الذي قرر توقيفهم بتهماً إرهابية.
الراي