جفرا نيوز : أخبار الأردن | عشيرة الذيابات يطالبون بتحقيق موسع على تصرفات البحث الجنائي
شريط الأخبار
49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها
عاجل
 

عشيرة الذيابات يطالبون بتحقيق موسع على تصرفات البحث الجنائي

جفرا نيوز

طالبت عشيرة الذيابات بتقديم كل من شارك بالاعتداء على ابنهم الدكتور محمد فلاح ابودولة للعدالة ومساءلته قانونياً والكشف عن اسمه.
وأصدرت العشيرة بياناً وصفوا من خلاله اعتداء رجال الأمن على اشخاص في اربد بـ "الهمجي".
وطالبوا إجراء تحقيق موسع للوقوف على مسؤولية مفرزة البحث الجنائي إربد بإدارته المباشرة والمسؤولة عنه والتي تسيء بإجراءاتها لسمعة الأجهزة الأمنية .
وطالبت العشيرة اباتخاذ كافة الاجراءات العشائرية المناسبة.
واشاروا إلى ان النية مبيتة ومقصودة لدى البحث الجنائي من خلال بشاعة ووحشية تعاملهم مع الدكتور ابو دولة.
وأكدوا أنه تعرض للتعذيب والضرب المبرح بدون سابق إنذار وبدون التعريف عن هويتهم الوظيفية.
وقرر مدير الامن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه بفتح تحقيق في مقطع فيديو تم تداوله ويظهر تجاوزا في استخدام القوة من قبل عناصر في البحث الجنائي بحق عدد من الأشخاص في إربد.