جفرا نيوز : أخبار الأردن | عشيرة الذيابات يطالبون بتحقيق موسع على تصرفات البحث الجنائي
شريط الأخبار
128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 الملك يعقد مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي
عاجل
 

عشيرة الذيابات يطالبون بتحقيق موسع على تصرفات البحث الجنائي

جفرا نيوز

طالبت عشيرة الذيابات بتقديم كل من شارك بالاعتداء على ابنهم الدكتور محمد فلاح ابودولة للعدالة ومساءلته قانونياً والكشف عن اسمه.
وأصدرت العشيرة بياناً وصفوا من خلاله اعتداء رجال الأمن على اشخاص في اربد بـ "الهمجي".
وطالبوا إجراء تحقيق موسع للوقوف على مسؤولية مفرزة البحث الجنائي إربد بإدارته المباشرة والمسؤولة عنه والتي تسيء بإجراءاتها لسمعة الأجهزة الأمنية .
وطالبت العشيرة اباتخاذ كافة الاجراءات العشائرية المناسبة.
واشاروا إلى ان النية مبيتة ومقصودة لدى البحث الجنائي من خلال بشاعة ووحشية تعاملهم مع الدكتور ابو دولة.
وأكدوا أنه تعرض للتعذيب والضرب المبرح بدون سابق إنذار وبدون التعريف عن هويتهم الوظيفية.
وقرر مدير الامن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه بفتح تحقيق في مقطع فيديو تم تداوله ويظهر تجاوزا في استخدام القوة من قبل عناصر في البحث الجنائي بحق عدد من الأشخاص في إربد.