جفرا نيوز : أخبار الأردن | طيران فلاي جوردن يحلق في الملتقى الدولي التاسع عشر للسياحة العربية والدينية
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

طيران فلاي جوردن يحلق في الملتقى الدولي التاسع عشر للسياحة العربية والدينية

جفرا نيوز - شارك طيران فلاي جوردن في أعمال الملتقى الدولي الثامن عشر للسياحة العربية والدينية، حيث صرح مدير عام فلاي جوردن الكابتن باسل عبيدات أن القطاع السياحي في الأردن بحاجة لمثل هذه المؤتمرات العلمية التي تغذي سوق العمل بالأفكار الجديدة وتكشف عن أفضل الممارسات المطبقة في القطاع السياحي ولا سيما أنه من القطاعات الحيوية.

واشار عبيدات أن هذا الملتقى يعزز السياحة الدينية في استقطاب سياح من مختلف دول العالم العربي وهو فرصة سانحة لتبادل الخبرات وتأسيس شبكة من العلاقات التي تؤسس لشراكات سياحية عربية ناجحة.

وأوضح عبيدات أن السياحة الدينية تعد من أهم أنواع السياحة الرائجة مؤخرا في الأردن والتي تطلب دراسة معمقمة ودارية كافية في تطبيق مجموعة من الإجراءات والقوانين التي تكفل نجاحها وتعزز من مكانتها على الصعيد المحلي.

واكد عبيدات بان وجود طيران فلاي جوردن في هذا المعرض هو رسالة لكل المعنيين في قطاع السياحة بانناعلى استعداد لخدمة هذا القطاع وبكافة انواعه وبكل الاتجاهات.