شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا
عاجل
 

طيران فلاي جوردن يحلق في الملتقى الدولي التاسع عشر للسياحة العربية والدينية

جفرا نيوز - شارك طيران فلاي جوردن في أعمال الملتقى الدولي الثامن عشر للسياحة العربية والدينية، حيث صرح مدير عام فلاي جوردن الكابتن باسل عبيدات أن القطاع السياحي في الأردن بحاجة لمثل هذه المؤتمرات العلمية التي تغذي سوق العمل بالأفكار الجديدة وتكشف عن أفضل الممارسات المطبقة في القطاع السياحي ولا سيما أنه من القطاعات الحيوية.

واشار عبيدات أن هذا الملتقى يعزز السياحة الدينية في استقطاب سياح من مختلف دول العالم العربي وهو فرصة سانحة لتبادل الخبرات وتأسيس شبكة من العلاقات التي تؤسس لشراكات سياحية عربية ناجحة.

وأوضح عبيدات أن السياحة الدينية تعد من أهم أنواع السياحة الرائجة مؤخرا في الأردن والتي تطلب دراسة معمقمة ودارية كافية في تطبيق مجموعة من الإجراءات والقوانين التي تكفل نجاحها وتعزز من مكانتها على الصعيد المحلي.

واكد عبيدات بان وجود طيران فلاي جوردن في هذا المعرض هو رسالة لكل المعنيين في قطاع السياحة بانناعلى استعداد لخدمة هذا القطاع وبكافة انواعه وبكل الاتجاهات.