جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. إفتتاح IKEA Pop-Up في ستي مول
شريط الأخبار
السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب
عاجل
 

بالصور .. إفتتاح IKEA Pop-Up في ستي مول

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
إفتتحت إيكيا صباح اليوم، الخامس من أكتوبر 2017، أول IKEA Pop-Up لها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في سيتي مول - عمان.
مع "IKEA Pop-Up” تكون ايكيا قد أحضرت علامتها التجارية إلى سيتي مول، داعية زوارها الكرام لعيش تجربة ايكيا كاملة وبطريقة مختلفة تماماً.
فبجعل العلامة التجارية أكثر قرباً إلى سكان عمان، تهدف ايكيا إلى منح زوارها أكبر قدر ممكن من الإلهام ومساعدتهم في تحقيق "مساحة أكبر لحياتهم اليومية" بالاعتماد على غرف المعيشة التي توفرها إيكيا.
ويمكن للزوار التمتع بتجربة "IKEA Pop-Up” بطرق عدة ومختلفة. مثل عيش تجربة التجول في جميع أنحاء معرض ايكيا دون أن يغادروا موقعهم في "IKEA Pop-Up” وذلك بفضل تجربة "جولة ديجيتال عبر 360 درجة".
أو يإمكانهم تجربة تقنية الواقع الإفتراضي المتوفرة في "IKEA Pop-Up” وتصميم وتزيين غرفة المعيشة الخاصة بهم باستخدام الأفكار والحلول التي توفرها لهم ايكيا والتي تناسب أذواقهم وأسلوب حياتهم... وبعد ذلك بإمكانهم مشاركة ابداعاتهم مع الأصدقاء. وهناك أيضاً تجربة "التسوق بالنظر". فإذا ما وجدوا غرفة أحلامهم، وأعجبتهم، فبإمكانهم شراءها على الفور وبكل سهولة من "IKEA Pop-Up”. وايكيا ستهتم بكل التفاصيل الأخرى.
كما بإمكان زوار "IKEA Pop-Up” أن يختاروا الاسترخاء فقط، أو تناول القهوة، أو تصفح كتالوج ايكيا الجديد وموقع ايكيا الإلكتروني وهم مستلقين على أرائك ايكيا المريحة. وفي "IKEA Pop-Up” بالإمكان شراء بعض منتجات الزينة والديكورالخاصة بالمنزل.
أبواب "IKEA Pop-Up” مفتوحة حتى نهاية العام الجاري، وايكيا ترحب بكل من يحب الزيارة والتجربة. في الوقت نفسه ايكيا تدعو سكان الأردن للاستمتاع بتجربة التسوق الممتعة في معرضها الكائن على طريق المطار.
"IKEA Pop-Up” في عمان هو الأول من بين خمسة IKEA Pop-Ups الذي تنوي شركة الحميضي المحدودة افتتاحهم في منطقة الشرق الأوسط. فالشركة تخطط لافتتاح أربعة IKEA Pop-Ups أخرى قريباً جداً في كل من الكويت والمغرب.

معلومات عن "IKEA Pop-Up” في عمان:
الموقع: عمان، السيتي مول، مقابل منطقة المطاعم.
الفترة: من 5 أكتوبر/ تشرين الأول حتى 30 ديسمبر/ كانون الأول 2017
لمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة موقعنا: www.IKEA.jo/IKEAPopUp
الصور متوفرة على انستغرام: #IKEAPopUpJo
 
ايكيا في سطور:
إيكيا شركة سويدية رائدة في مجال الأثاث المنزلي، تمتلك 400 معرضاً وأكثر من 151,000 موظفاً في 49 دولة حول العالم.
تقدم ايكيا الأثاث المنزلي ذي التصاميم الجميلة والعملية، والجودة العالية، ودائماً بأسعار تناسب الجميع. وتراعي في انتاجها المعايير الخاصة بصحة الإنسان والبيئة.
هناك العديد من الشركات التي تعمل تحت علامة ايكيا التجارية، وجميعها تتقاسم الرؤية ذاتها: "من أجل حياة يومية أفضل لكثير من الناس". وايكيا شركة سويدية تأسست عام 1943.
ببساطة، إيكيا للأثاث المنزلي تجعل تحويل الأحلام إلى واقعٍ أمراً ممكناً، وتبتكر منازل تحب أن نعيش فيها.