جفرا نيوز : أخبار الأردن | المومني يتوعد المتسكعين والمتحرشين امام مدارس الاناث بالضرب بيد من حديد
شريط الأخبار
القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء
عاجل
 

المومني يتوعد المتسكعين والمتحرشين امام مدارس الاناث بالضرب بيد من حديد

جفرا نيوز

تعهد متصرف لواء الرصيفة د.مـاهر المومـني بانهاء ظاهرة التسكع من قبل الشباب امام مدارس الاناث في اللواء ، متوعدا الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالقيم والاخلاق المجتمعية و اعراض المواطنين .
و قـرر المومني بعد اجتماعه بمدير شرطة لواء الرصيفة العقيد يزن العوران ، تسيير دوريات مدنية " شرطة سرية " على كافة ابواب مدارس الاناث في اللواء ابتداء من الاحد القادم ،  لضبط كل المتسكعين وايداعهم لدى الحاكم الاداري لتوقيفهم واتخاذ الاجراء القانوني الرادع بحقهم والذي يكفل القضاء على الظاهرة المسيئة والمؤرقة للمجتمع ولاولياء امور الطالبات.
هذا واجتمع المومني بمدير شرطة الرصيفة صباح اليوم الخميس اثر عدة شكاوى تم تقديمها من المواطنين والمجتمع المحلي يشكون فيها ازدياد ظاهرة التسكع امام مدارس الاناث والتحرش بالطالبات ، مطالبين بوضع حد لهذه الظاهرة و التصدي لها .