شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

المومني يتوعد المتسكعين والمتحرشين امام مدارس الاناث بالضرب بيد من حديد

جفرا نيوز

تعهد متصرف لواء الرصيفة د.مـاهر المومـني بانهاء ظاهرة التسكع من قبل الشباب امام مدارس الاناث في اللواء ، متوعدا الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالقيم والاخلاق المجتمعية و اعراض المواطنين .
و قـرر المومني بعد اجتماعه بمدير شرطة لواء الرصيفة العقيد يزن العوران ، تسيير دوريات مدنية " شرطة سرية " على كافة ابواب مدارس الاناث في اللواء ابتداء من الاحد القادم ،  لضبط كل المتسكعين وايداعهم لدى الحاكم الاداري لتوقيفهم واتخاذ الاجراء القانوني الرادع بحقهم والذي يكفل القضاء على الظاهرة المسيئة والمؤرقة للمجتمع ولاولياء امور الطالبات.
هذا واجتمع المومني بمدير شرطة الرصيفة صباح اليوم الخميس اثر عدة شكاوى تم تقديمها من المواطنين والمجتمع المحلي يشكون فيها ازدياد ظاهرة التسكع امام مدارس الاناث والتحرش بالطالبات ، مطالبين بوضع حد لهذه الظاهرة و التصدي لها .