جفرا نيوز : أخبار الأردن | نواب يستنكرون ضرب عناصر بحث جنائي لمواطن أعزل
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

نواب يستنكرون ضرب عناصر بحث جنائي لمواطن أعزل

جفرا نيوز - 
لقد تابعنا باستغراب شديد الطريقة التي تعامل فيها عناصر من جهاز الأمن العام مع مواطن بعد مداهمة أمنية تشبه مداهمات لا تليق بسمعة جهاز عريق كجهاز الامن العام.
وفي ضوء التداعيات المؤسفة لهذه الحادثة فإننا نستنكر ونستهجن هذه التصرفات التي صدرت من أشخاص لا يمثلون الا أنفسهم، محاولين الاساءة لسمعة اجهزتنا الامنية التي نفتخر ببطولاتهم في الميادين المختلفة.
وامام السلوك المشين لهؤلاء القلة من جهاز الأمن العام فإننا نطالب بإيقاع أشد العقوبة عليهم بعد تطاولهم على كرامة المواطنين الاردنيين الذين غافلهم الغادرون بذريعة تطبيق القانون، والقانون من هذه الأفعال براء.
وفي هذا المقام فإننا نطالب كل من وزارة الداخلية وإدارة الأمن العام بان يحال الفاعلون الى محكمة مختصة، لافتين الى ان العقوبات بحقهم يجب ان تكون بحجم فعلهم البشع، الذي مس كرامتنا جميعا، وذلك حتى لا يكون لمثل هؤلاء مكان بين صفوف اجهزتنا الامنية، التي تعودنا منها ان تنحاز للمصالح العامة وإنفاذ القانون بتحضر واقتدار.
وفي ذات السياق فإننا نأمل من اهلنا في لواء الرمثا ولواء الطيبة وعموم محافظة أربد ضبط النفس وانتظار نتائج التحقيقات والحكم المنتظر بحق هؤلاء القلة المعيبة أعمالهم بحق وطننا وسمعة اجهزتنا الامنية.
متعهدين بالله بأن نبقى الجند الاوفياء لهذا البلد ولجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

•النائب خالد أبوحسان
•النائب ابراهيم القرعان
•النائب جودت الدرابسة
•النائب عبدالله عبيدات
•النائب انتصار حجازي