جفرا نيوز : أخبار الأردن | نواب يستنكرون ضرب عناصر بحث جنائي لمواطن أعزل
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

نواب يستنكرون ضرب عناصر بحث جنائي لمواطن أعزل

جفرا نيوز - 
لقد تابعنا باستغراب شديد الطريقة التي تعامل فيها عناصر من جهاز الأمن العام مع مواطن بعد مداهمة أمنية تشبه مداهمات لا تليق بسمعة جهاز عريق كجهاز الامن العام.
وفي ضوء التداعيات المؤسفة لهذه الحادثة فإننا نستنكر ونستهجن هذه التصرفات التي صدرت من أشخاص لا يمثلون الا أنفسهم، محاولين الاساءة لسمعة اجهزتنا الامنية التي نفتخر ببطولاتهم في الميادين المختلفة.
وامام السلوك المشين لهؤلاء القلة من جهاز الأمن العام فإننا نطالب بإيقاع أشد العقوبة عليهم بعد تطاولهم على كرامة المواطنين الاردنيين الذين غافلهم الغادرون بذريعة تطبيق القانون، والقانون من هذه الأفعال براء.
وفي هذا المقام فإننا نطالب كل من وزارة الداخلية وإدارة الأمن العام بان يحال الفاعلون الى محكمة مختصة، لافتين الى ان العقوبات بحقهم يجب ان تكون بحجم فعلهم البشع، الذي مس كرامتنا جميعا، وذلك حتى لا يكون لمثل هؤلاء مكان بين صفوف اجهزتنا الامنية، التي تعودنا منها ان تنحاز للمصالح العامة وإنفاذ القانون بتحضر واقتدار.
وفي ذات السياق فإننا نأمل من اهلنا في لواء الرمثا ولواء الطيبة وعموم محافظة أربد ضبط النفس وانتظار نتائج التحقيقات والحكم المنتظر بحق هؤلاء القلة المعيبة أعمالهم بحق وطننا وسمعة اجهزتنا الامنية.
متعهدين بالله بأن نبقى الجند الاوفياء لهذا البلد ولجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

•النائب خالد أبوحسان
•النائب ابراهيم القرعان
•النائب جودت الدرابسة
•النائب عبدالله عبيدات
•النائب انتصار حجازي