جفرا نيوز : أخبار الأردن | تفكيك خلية إرهابية مرتبطة بـ"داعش" في الرياض
شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين
عاجل
 

تفكيك خلية إرهابية مرتبطة بـ"داعش" في الرياض


 
جفرا نيوز- أعلنت رئاسة أمن الدولة في السعودية في بيان لها، الخميس، عن تفكيك خلية إرهابية مرتبطة بتنظيم داعش في الرياض في عملية استباقية.

وذكر البيان أنه تم القبض على 5 أشخاص ومداهمة 3 مواقع مرتبطة بخلية داعش في الرياض، وقتل 2 من أفراد تنظيم داعش في موقعين منفصلين، وتم ضبط أسلحة نارية ومواد كيمياوية تستخدم لصنع متفجرات مع الخلية الداعشية.

وأوضح البيان أن انتحاريا تابعا لداعش فجر نفسه في استراحة في حي الرمال بالرياض حاصرتها قوات الأمن السعودية، وأيضاَ أعلن البيان عن مقتل مسلح من داعش رفض الاستسلام لقوات الأمن.

هذا وداهم الأمن السعودي شقة سكنية يتحصن فيها مسلح تابع لداعش في حي نمار غرب الرياض.

وبحسب البيان فإن أعضاء خلية داعش استخدموا إسطبلا للخيل في حي الغنامية كمقر لهم.