شريط الأخبار
الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا هذا المنصب ينتظر جمال الصرايرة.. ب"انتظار الإجراءات" العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم
عاجل
 

تفكيك خلية إرهابية مرتبطة بـ"داعش" في الرياض


 
جفرا نيوز- أعلنت رئاسة أمن الدولة في السعودية في بيان لها، الخميس، عن تفكيك خلية إرهابية مرتبطة بتنظيم داعش في الرياض في عملية استباقية.

وذكر البيان أنه تم القبض على 5 أشخاص ومداهمة 3 مواقع مرتبطة بخلية داعش في الرياض، وقتل 2 من أفراد تنظيم داعش في موقعين منفصلين، وتم ضبط أسلحة نارية ومواد كيمياوية تستخدم لصنع متفجرات مع الخلية الداعشية.

وأوضح البيان أن انتحاريا تابعا لداعش فجر نفسه في استراحة في حي الرمال بالرياض حاصرتها قوات الأمن السعودية، وأيضاَ أعلن البيان عن مقتل مسلح من داعش رفض الاستسلام لقوات الأمن.

هذا وداهم الأمن السعودي شقة سكنية يتحصن فيها مسلح تابع لداعش في حي نمار غرب الرياض.

وبحسب البيان فإن أعضاء خلية داعش استخدموا إسطبلا للخيل في حي الغنامية كمقر لهم.