شريط الأخبار
بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق" الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك
 

غرام الذهب "21" يستقر عند 26.75 دينارا

جفرا نيوز- استقر سعر غرام الذهب محليا مع الثبات النسبي لسعر الأونصة عالميا حول مستوى 1275 دولارا نتيجة الترقب للبيانات الاقتصادية الأميركية، بحسب أمين سر نقابة الحلي والمجوهرات، ربحي علان.
وبلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 نحو 30 دينارا، والغرام من عيار 21 نحو 26.75 دينارا، ومن عيار 18 نحو 22.5 دينارا.
في حين بلغ سعر الليرة الرشادي 188 دينارا وسعر الليرة الإنجليزي 209 دنانير.
وبين علان أن أسعار الذهب عالميا تذبذبت ضمن نطاق ضيق خلال أسبوع مع انتظار المستثمرين البيانات الأميركية، وتحديدا القرار حول رفع الفائدة على الدولار.
وتوقع أن يكون القرار الأقرب هو رفع الفائدة على الدولار، وبالتالي ترجيح انخفاض أسعار الذهب من جديد.
وبحسب تقارير عالمية، استقر الذهب في نطاق تداول محدود يوم أمس، مع صعود الدولار بدعم من نمو قوي في قطاع الخدمات الأميركي في الوقت الذي تترقب فيه الأسواق تقرير بيانات الوظائف في القطاعات غير الزراعية بالولايات المتحدة اليوم.
وحافظ الدولار الذي صعد مقابل سلة عملات على قوته، بعدما أظهرت بيانات أخرى تسارع نمو قطاع الخدمات الأميركي في أيلول(سبتمبر) على الرغم من أن تراجع العائد على سندات الخزانة حد من المكاسب.
وتترقب الأسواق بيانات الوظائف الأميركية في القطاعات غير الزراعية المهمة اليوم، ويتوقع مستثمرون تباطؤا في الوظائف الجديدة بسبب الاضطرابات الناجمة عن إعصارين في أيلول (سبتمبر) الماضي.
وأما بالنسبة للطلب على الذهب في السوق المحلية، فبين علان أن الإقبال يعد متوسطا سواء لغايات الاستثمار والادخار أو لغايات شراء الحلي والمجوهرات للزينة.