جفرا نيوز : أخبار الأردن | غرام الذهب "21" يستقر عند 26.75 دينارا
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

غرام الذهب "21" يستقر عند 26.75 دينارا

جفرا نيوز- استقر سعر غرام الذهب محليا مع الثبات النسبي لسعر الأونصة عالميا حول مستوى 1275 دولارا نتيجة الترقب للبيانات الاقتصادية الأميركية، بحسب أمين سر نقابة الحلي والمجوهرات، ربحي علان.
وبلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 نحو 30 دينارا، والغرام من عيار 21 نحو 26.75 دينارا، ومن عيار 18 نحو 22.5 دينارا.
في حين بلغ سعر الليرة الرشادي 188 دينارا وسعر الليرة الإنجليزي 209 دنانير.
وبين علان أن أسعار الذهب عالميا تذبذبت ضمن نطاق ضيق خلال أسبوع مع انتظار المستثمرين البيانات الأميركية، وتحديدا القرار حول رفع الفائدة على الدولار.
وتوقع أن يكون القرار الأقرب هو رفع الفائدة على الدولار، وبالتالي ترجيح انخفاض أسعار الذهب من جديد.
وبحسب تقارير عالمية، استقر الذهب في نطاق تداول محدود يوم أمس، مع صعود الدولار بدعم من نمو قوي في قطاع الخدمات الأميركي في الوقت الذي تترقب فيه الأسواق تقرير بيانات الوظائف في القطاعات غير الزراعية بالولايات المتحدة اليوم.
وحافظ الدولار الذي صعد مقابل سلة عملات على قوته، بعدما أظهرت بيانات أخرى تسارع نمو قطاع الخدمات الأميركي في أيلول(سبتمبر) على الرغم من أن تراجع العائد على سندات الخزانة حد من المكاسب.
وتترقب الأسواق بيانات الوظائف الأميركية في القطاعات غير الزراعية المهمة اليوم، ويتوقع مستثمرون تباطؤا في الوظائف الجديدة بسبب الاضطرابات الناجمة عن إعصارين في أيلول (سبتمبر) الماضي.
وأما بالنسبة للطلب على الذهب في السوق المحلية، فبين علان أن الإقبال يعد متوسطا سواء لغايات الاستثمار والادخار أو لغايات شراء الحلي والمجوهرات للزينة.