شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

غرام الذهب "21" يستقر عند 26.75 دينارا

جفرا نيوز- استقر سعر غرام الذهب محليا مع الثبات النسبي لسعر الأونصة عالميا حول مستوى 1275 دولارا نتيجة الترقب للبيانات الاقتصادية الأميركية، بحسب أمين سر نقابة الحلي والمجوهرات، ربحي علان.
وبلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 نحو 30 دينارا، والغرام من عيار 21 نحو 26.75 دينارا، ومن عيار 18 نحو 22.5 دينارا.
في حين بلغ سعر الليرة الرشادي 188 دينارا وسعر الليرة الإنجليزي 209 دنانير.
وبين علان أن أسعار الذهب عالميا تذبذبت ضمن نطاق ضيق خلال أسبوع مع انتظار المستثمرين البيانات الأميركية، وتحديدا القرار حول رفع الفائدة على الدولار.
وتوقع أن يكون القرار الأقرب هو رفع الفائدة على الدولار، وبالتالي ترجيح انخفاض أسعار الذهب من جديد.
وبحسب تقارير عالمية، استقر الذهب في نطاق تداول محدود يوم أمس، مع صعود الدولار بدعم من نمو قوي في قطاع الخدمات الأميركي في الوقت الذي تترقب فيه الأسواق تقرير بيانات الوظائف في القطاعات غير الزراعية بالولايات المتحدة اليوم.
وحافظ الدولار الذي صعد مقابل سلة عملات على قوته، بعدما أظهرت بيانات أخرى تسارع نمو قطاع الخدمات الأميركي في أيلول(سبتمبر) على الرغم من أن تراجع العائد على سندات الخزانة حد من المكاسب.
وتترقب الأسواق بيانات الوظائف الأميركية في القطاعات غير الزراعية المهمة اليوم، ويتوقع مستثمرون تباطؤا في الوظائف الجديدة بسبب الاضطرابات الناجمة عن إعصارين في أيلول (سبتمبر) الماضي.
وأما بالنسبة للطلب على الذهب في السوق المحلية، فبين علان أن الإقبال يعد متوسطا سواء لغايات الاستثمار والادخار أو لغايات شراء الحلي والمجوهرات للزينة.