جفرا نيوز : أخبار الأردن | غرام الذهب "21" يستقر عند 26.75 دينارا
شريط الأخبار
سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير دينار تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر
 

غرام الذهب "21" يستقر عند 26.75 دينارا

جفرا نيوز- استقر سعر غرام الذهب محليا مع الثبات النسبي لسعر الأونصة عالميا حول مستوى 1275 دولارا نتيجة الترقب للبيانات الاقتصادية الأميركية، بحسب أمين سر نقابة الحلي والمجوهرات، ربحي علان.
وبلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 نحو 30 دينارا، والغرام من عيار 21 نحو 26.75 دينارا، ومن عيار 18 نحو 22.5 دينارا.
في حين بلغ سعر الليرة الرشادي 188 دينارا وسعر الليرة الإنجليزي 209 دنانير.
وبين علان أن أسعار الذهب عالميا تذبذبت ضمن نطاق ضيق خلال أسبوع مع انتظار المستثمرين البيانات الأميركية، وتحديدا القرار حول رفع الفائدة على الدولار.
وتوقع أن يكون القرار الأقرب هو رفع الفائدة على الدولار، وبالتالي ترجيح انخفاض أسعار الذهب من جديد.
وبحسب تقارير عالمية، استقر الذهب في نطاق تداول محدود يوم أمس، مع صعود الدولار بدعم من نمو قوي في قطاع الخدمات الأميركي في الوقت الذي تترقب فيه الأسواق تقرير بيانات الوظائف في القطاعات غير الزراعية بالولايات المتحدة اليوم.
وحافظ الدولار الذي صعد مقابل سلة عملات على قوته، بعدما أظهرت بيانات أخرى تسارع نمو قطاع الخدمات الأميركي في أيلول(سبتمبر) على الرغم من أن تراجع العائد على سندات الخزانة حد من المكاسب.
وتترقب الأسواق بيانات الوظائف الأميركية في القطاعات غير الزراعية المهمة اليوم، ويتوقع مستثمرون تباطؤا في الوظائف الجديدة بسبب الاضطرابات الناجمة عن إعصارين في أيلول (سبتمبر) الماضي.
وأما بالنسبة للطلب على الذهب في السوق المحلية، فبين علان أن الإقبال يعد متوسطا سواء لغايات الاستثمار والادخار أو لغايات شراء الحلي والمجوهرات للزينة.