جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأوقاف الفلسطينية: الملك صاحب السيـادة والرعايـة عـلى الأقـصى
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

الأوقاف الفلسطينية: الملك صاحب السيـادة والرعايـة عـلى الأقـصى

جفرا نيوز- أصدرت دائرة الاوقاف الفلسطينية في القدس المحتلة، بيانا يوم امس الخميس، اشارت فيه الى ان صاحب السيادة والرعاية على الاقصى هو جلالة الملك عبد الله الثاني.
وقالت الدائرة انها لا تعترف بقرارت الاحتلال الاسرائيلي أو قانون الاحتلال على القدس والأماكن المقدسة فيها.
وياتي هذا البيان بعدما أصدرت المحكمة العليا الإسرائيلية قرارا يلزم شرطة الاحتلال بمنع الأطفال الفلسطينيين من اللعب في ساحات المسجد الأقصى.
وأشار بيان اوقاف القدس الذي حصلت «الدستور» على نسخة منه الى أن الدائرة لا تعترف بقرارات الاحتلال وانها لا تلزم الفلسطينيين والمسلمين عامة، بهذه القرارات، مؤكدة ان ذلك يعد تعديا وانتهاكا بحق المسجد الاقصى المبارك .
وجاء القرار الإسرائيلي عقب الالتماس الذي قدمته جمعيات يهودية تشرف على تنظيم اقتحامات المستوطنين لساحات المسجد الأقصى، حيث زعمت أن العديد من المستوطنين لاحظوا أن الأطفال يلعبون كرة القدم في ساحات المسجد، وزعموا أن ذلك يشكل انتهاكا ومساسا بالأماكن المقدسة.
ووجهت أوامر إلى شرطة الاحتلال بالمسجد، بمنع الأطفال من اللعب بالكرة في ساحاته، بموجب قرار العليا حظر لعب أطفال القدس في ساحات المسجد.