جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاستاذ الجامعي يروي حادثة ضربه من قبل ’البحث الجنائي‘ (فيديو)
شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس
عاجل
 

الاستاذ الجامعي يروي حادثة ضربه من قبل ’البحث الجنائي‘ (فيديو)




 

جفرا نيوز - روى الاستاذ الجامعي الدكتور محمد أبو دولة الذيابات، مساء امس الخميس، حادثة لاعتداء عليه من قبل عناصر بالبحث الجنائي، خلال اجتماع عشائري بمدينة الرمثا.

وطالبت عشائر الرمثا، خلال الاجتماع، بمحاسبة جميع المسؤولين عن الاعتداء على الأستاذ من قبل عناصر في بحث جنائي إربد، طالب الحضور، بأخذ حق الأستاذ الجامعي، ومحاكمة كل من شارك بـ"الإفراط في استخدام القوة"، ضد الأستاذ الجامعي.

كما طالبوا، مسؤولي الحكومة، بالحضور إلى الرمثا لتقديم الاعتذار.