شريط الأخبار
اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة الببسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة"
عاجل
 

الاستاذ الجامعي يروي حادثة ضربه من قبل ’البحث الجنائي‘ (فيديو)




 

جفرا نيوز - روى الاستاذ الجامعي الدكتور محمد أبو دولة الذيابات، مساء امس الخميس، حادثة لاعتداء عليه من قبل عناصر بالبحث الجنائي، خلال اجتماع عشائري بمدينة الرمثا.

وطالبت عشائر الرمثا، خلال الاجتماع، بمحاسبة جميع المسؤولين عن الاعتداء على الأستاذ من قبل عناصر في بحث جنائي إربد، طالب الحضور، بأخذ حق الأستاذ الجامعي، ومحاكمة كل من شارك بـ"الإفراط في استخدام القوة"، ضد الأستاذ الجامعي.

كما طالبوا، مسؤولي الحكومة، بالحضور إلى الرمثا لتقديم الاعتذار.