شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

الاستاذ الجامعي يروي حادثة ضربه من قبل ’البحث الجنائي‘ (فيديو)




 

جفرا نيوز - روى الاستاذ الجامعي الدكتور محمد أبو دولة الذيابات، مساء امس الخميس، حادثة لاعتداء عليه من قبل عناصر بالبحث الجنائي، خلال اجتماع عشائري بمدينة الرمثا.

وطالبت عشائر الرمثا، خلال الاجتماع، بمحاسبة جميع المسؤولين عن الاعتداء على الأستاذ من قبل عناصر في بحث جنائي إربد، طالب الحضور، بأخذ حق الأستاذ الجامعي، ومحاكمة كل من شارك بـ"الإفراط في استخدام القوة"، ضد الأستاذ الجامعي.

كما طالبوا، مسؤولي الحكومة، بالحضور إلى الرمثا لتقديم الاعتذار.