جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. مبادرة "لأنك بطلة" تعقد لقائها الثاني
شريط الأخبار
النائب السابق البطاينه يكتب ..( بيض الله وجهك يا ابو علي ) الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية
عاجل
 

بالصور .. مبادرة "لأنك بطلة" تعقد لقائها الثاني

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
لأنك بطلة هي مبادرة انطلقت من بداية ٢٠١٧ من تأسيس الشابتين صبحية الفراعنة و رنين شاقلدي تهدف الى جعل النساء قادرات على تحديد اهدافهم و طموحاتهم من خلال عرض نماذج و قصص ناجحة جعلتها تصل الى ما تطمح اليه و تعطي الفتيات الأدوات و المهارات التي تستطيع أن تمكنها من معرفة حلمها و تحقيقه .
واقامت المبادرة مساء يوم أمس الخميس في منصة زين للإبداع (زينك) بحضور ابرز المتحدثين و المتحدثات من شخصيات المجتمع المحلي الذين نجحوا بقصص حياتهم وكان ابرزهم السيدة ايناس شاهين مؤسسة جروب سيدات تسميات وأيضاً مدونة الموضة أية ريحان و السيد علاء حرزالله مدرب تنمية بشرية و ثورجية العمل التطوعي سارة العتيبي مما جعل اللقاء ينساق ويتنوع في طرح مواضيع مختلفة تجذب عدد من اهتمامات الناس التي تهدف المبادرة الى فتح دورات تدريبية لنساء من مختلف المجالات لجعلهم قادرات على الانخراط بسوق العمل .