شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

احد افراد البحث الجنائي:المدير قال روحوا كسروا"الدكتور الذيابات"وجيبوه بكيس ..

جفرا نيوز- قال النائب فواز الزعبي خلال اجتماع لعشائر الرمثا اثر اعتداء مجموعة من مرتبات البحث الجنائي على الاستاذ الجامعي في كلية التربية الرياضية/جامعة اليرموك:ان ماقامت به هذه المجموعة امر مرفوض كلياً ولايمكن اعتباره اعتداء بل هو جريمة جنائية.

واضاف النائب الزعبي ان احد افراد البحث الجنائي المشتركين في عملية الاعتداء على الدكتور الذيابات اتصل به هاتفياً من اجل التوسط له ولزملائه،الا ان الزعبي رفض طلب عناصر البحث الجنائي لانه يعتبر ماحدث جريمة قتل ليس فقط اعتداء ،فقال عنصر البحث الجنائي للزعبي:ان 'المدير تبعي' قال روحوا كسروه وجيبوه بكيس، فاجابه الزعبي روح قول هذا الحكي بالتحقيقات الامنيه.

وطالب الزعبي ابناء لواء الرمثا عدم اسقاط الحق الشخصي،وبعث برقية توضيحية لجلالة الملك وتوكيل عدة محامين من ابناء لواء الرمثا لمتابعة القضية.