جفرا نيوز : أخبار الأردن | حظر النشر في مقتل مصرفي بخلدا
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

حظر النشر في مقتل مصرفي بخلدا

جفرا نيوز- قرر نائب عام الجنايات الكبرى القاضي أشرف العبد الله حظر النشر في قضية مقتل مواطن مصرفي، في العقد السادس من عمره، أمام منزله في منطقة خلدا فجر الجمعة.

وشدد القاضي العبد الله لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) الجمعة على أن النيابة العامة ستقوم بملاحقة كل من يقوم بخرق قرار حظر النشر سواء بنشر أخبار أو معلومات أو فيديوهات أو صور في واقعة النشر عبر المواقع الإلكترونية أو وسائل التواصل الاجتماعي أو أي وسيلة أخرى من وسائل النشر تحت طائلة المساءلة الجزائية.

وقال إن النشر محظور في أي مرحلة من مراحل التحقيق حول أي قضية أو جريمة تقع داخل المملكة ما لم تجيز النيابة العامة النشر فيها، مشيراً إلى المادة 38/أ من قانون المطبوعات والنشر التي جاء فيها "تحظر على المطبوعة نشر كل ما يتعلق بأي مرحلة من مراحل التحقيق حول أي قضية أو جريمة تقع في المملكة إلا إذا أجازت النيابة العامة ذلك".

وأضاف أن القرار جاء لاستكمال إجراءات التحقيق السرية التي يتولى مدعي عام الجنايات الكبرى والأجهزة الأمنية التحقيق فيها