جفرا نيوز : أخبار الأردن | حظر النشر في مقتل مصرفي بخلدا
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

حظر النشر في مقتل مصرفي بخلدا

جفرا نيوز- قرر نائب عام الجنايات الكبرى القاضي أشرف العبد الله حظر النشر في قضية مقتل مواطن مصرفي، في العقد السادس من عمره، أمام منزله في منطقة خلدا فجر الجمعة.

وشدد القاضي العبد الله لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) الجمعة على أن النيابة العامة ستقوم بملاحقة كل من يقوم بخرق قرار حظر النشر سواء بنشر أخبار أو معلومات أو فيديوهات أو صور في واقعة النشر عبر المواقع الإلكترونية أو وسائل التواصل الاجتماعي أو أي وسيلة أخرى من وسائل النشر تحت طائلة المساءلة الجزائية.

وقال إن النشر محظور في أي مرحلة من مراحل التحقيق حول أي قضية أو جريمة تقع داخل المملكة ما لم تجيز النيابة العامة النشر فيها، مشيراً إلى المادة 38/أ من قانون المطبوعات والنشر التي جاء فيها "تحظر على المطبوعة نشر كل ما يتعلق بأي مرحلة من مراحل التحقيق حول أي قضية أو جريمة تقع في المملكة إلا إذا أجازت النيابة العامة ذلك".

وأضاف أن القرار جاء لاستكمال إجراءات التحقيق السرية التي يتولى مدعي عام الجنايات الكبرى والأجهزة الأمنية التحقيق فيها