جفرا نيوز : أخبار الأردن | اطلاق نار واحراق مركبة بالصريح
شريط الأخبار
الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال"
عاجل
 

اطلاق نار واحراق مركبة بالصريح

جفرا نيوز

اصيب شخص بعيار ناري ، ليل الجمعة / السبت، واحرقت مركبته اثر مشاجرة ببلدة الصريح بمحافظة اربد.

وقال مصدر امني ان الاجهزة الامنية ابلغت بوجود مشاجرة في منطقة البركة ببلدة الصريح ، وبالتحرك الى الموقع تبين اصابة شخص بعيار ناري جراء اطلاق على منزله ، كما احرقت مركبته فيما لاذ مطلق النار بالفرار.


واسعف المصاب الى مستشفى الأميرة بسمه لتلقي العلاج اللازم ووصفت حالته بالمتوسطة ، فيما شرعت الاجهزة الامنية بالبحث عن المشتبه به ، وهو شخص من اصحاب من السوابق ، تمهيدا لضبطه والتحقيق معه في ملابسات الحادثة.