جفرا نيوز : أخبار الأردن | البنتاغون يفجر مفاجأة عن البغدادي
شريط الأخبار
الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب
عاجل
 

البنتاغون يفجر مفاجأة عن البغدادي


جفرا نيوز

كشفت وزارة الدفاع الأمريكية 'بنتاغون'، مساء الخميس، إنّ 'التسجيل الصوتي لزعيم تنظيم (داعش) ، أبو بكر البغدادي، دليل على أن الأخير ما زال حياً'.

وقال المتحدث باسم الوزارة، إريك باهون، في تصريحات صحفية إنّ 'أجهزة الاستخبارات الأمريكية أكدت أنّ الرسالة الصوتية المنسوبة لأبي بكر البغدادي، تبدو أصلية'.

وأضاف 'منطقياً، (أكّد التسجيل) أنه كان حياً حتى وقت قريب، أو على الأقل حتى وقت تسجيل صوته'.

والأسبوع الماضي، نشرت إحدى المواقع التابعة لـ 'داعش' تسجيلاً صوتياً قالت إنه لزعيم التنظيم، أبو بكر البغدادي، حثّ فيه أتباعه على 'مواصلة القتال، وشن هجمات ضد الغرب'.

ومنذ أغسطس/ آب 2014، تقود الولايات المتحدة الأمريكية حلفاً دولياً لمحاربة التنظيم في العراق وسوريا.