جفرا نيوز : أخبار الأردن | العدوان: المخادمة من أفضل حكام آسيا
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

العدوان: المخادمة من أفضل حكام آسيا

جفرا نيوز

قال نائب رئيس نادي الفيصلي الأردني بكر العدوان ان الحكم الدولي الاردني أدهم المخادمة من أفضل الحكام على مستوى الكرة الأردنية وقارة اسيا.

وبين العدوان في تصريحات لصحيفة 'اليوم' السعودية ان اختيار المخادمة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لإدارة قمة نهائي دوري أبطال آسيا 2017م جاء نظير التميز الكبير الذي قدمه خلال الفترة الماضية، متمنيا أن يظهر بصورة مشرفة في النهائي الآسيوي كما تعودنا عليه في مناسبات ماضية.

وأضاف: نتمنى أن يتأهل ممثل الكرة السعودية والعرب في هذه البطولة نادي الهلال لنهائي البطولة، وأن يختم ذلك بالتتويج باللقب الآسيوي الكبير وبلوغ مونديال العالم للأندية، فالهلال يعتبر الفريق الأميز حاليا بين الفرق الآسيوية وهو قادر بإذن الله على تحقيق الذهب الآسيوي.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختار طاقم تحكيم أردني لإدارة قمة نهائي دوري أبطال آسيا والذي سيقام يوم 25 تشرين الثاني القادم، حيث سيكون طاقم التحكيم الأردني مكونا من أدهم المخادمة حكم ساحة، ومساعديه أحمد مؤنس، وعيسى عماوي بينما يوسف ادريس حكما رابعا.