جفرا نيوز : أخبار الأردن | العدوان: المخادمة من أفضل حكام آسيا
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

العدوان: المخادمة من أفضل حكام آسيا

جفرا نيوز

قال نائب رئيس نادي الفيصلي الأردني بكر العدوان ان الحكم الدولي الاردني أدهم المخادمة من أفضل الحكام على مستوى الكرة الأردنية وقارة اسيا.

وبين العدوان في تصريحات لصحيفة 'اليوم' السعودية ان اختيار المخادمة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لإدارة قمة نهائي دوري أبطال آسيا 2017م جاء نظير التميز الكبير الذي قدمه خلال الفترة الماضية، متمنيا أن يظهر بصورة مشرفة في النهائي الآسيوي كما تعودنا عليه في مناسبات ماضية.

وأضاف: نتمنى أن يتأهل ممثل الكرة السعودية والعرب في هذه البطولة نادي الهلال لنهائي البطولة، وأن يختم ذلك بالتتويج باللقب الآسيوي الكبير وبلوغ مونديال العالم للأندية، فالهلال يعتبر الفريق الأميز حاليا بين الفرق الآسيوية وهو قادر بإذن الله على تحقيق الذهب الآسيوي.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختار طاقم تحكيم أردني لإدارة قمة نهائي دوري أبطال آسيا والذي سيقام يوم 25 تشرين الثاني القادم، حيث سيكون طاقم التحكيم الأردني مكونا من أدهم المخادمة حكم ساحة، ومساعديه أحمد مؤنس، وعيسى عماوي بينما يوسف ادريس حكما رابعا.