جفرا نيوز : أخبار الأردن | العدوان: المخادمة من أفضل حكام آسيا
شريط الأخبار
من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم
عاجل
 

العدوان: المخادمة من أفضل حكام آسيا

جفرا نيوز

قال نائب رئيس نادي الفيصلي الأردني بكر العدوان ان الحكم الدولي الاردني أدهم المخادمة من أفضل الحكام على مستوى الكرة الأردنية وقارة اسيا.

وبين العدوان في تصريحات لصحيفة 'اليوم' السعودية ان اختيار المخادمة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لإدارة قمة نهائي دوري أبطال آسيا 2017م جاء نظير التميز الكبير الذي قدمه خلال الفترة الماضية، متمنيا أن يظهر بصورة مشرفة في النهائي الآسيوي كما تعودنا عليه في مناسبات ماضية.

وأضاف: نتمنى أن يتأهل ممثل الكرة السعودية والعرب في هذه البطولة نادي الهلال لنهائي البطولة، وأن يختم ذلك بالتتويج باللقب الآسيوي الكبير وبلوغ مونديال العالم للأندية، فالهلال يعتبر الفريق الأميز حاليا بين الفرق الآسيوية وهو قادر بإذن الله على تحقيق الذهب الآسيوي.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختار طاقم تحكيم أردني لإدارة قمة نهائي دوري أبطال آسيا والذي سيقام يوم 25 تشرين الثاني القادم، حيث سيكون طاقم التحكيم الأردني مكونا من أدهم المخادمة حكم ساحة، ومساعديه أحمد مؤنس، وعيسى عماوي بينما يوسف ادريس حكما رابعا.