شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

اجواء باردة .. وامطار رعدية الاحد


جفرا نيوز

يتوقع بمشيئة الله بقاء الأجواء خريفية لطيفة الى معتدلة وتكون درجات الحرارة حول الى أقل من معدلاتها في غالبية أيام الأسبوع الحالي، فيما تكون أكثر برودة مع ساعات الليل والصباح.

وتشير التوقعات الى وجود فرصة لزخات متفرقة من المطر قد تكون رعدية بمشيئة الله عصر الأحد، حيث تتكاثر السحب الركامية في أجزاء من شمال ووسط المملكة، اما في المناطق الشرقية فتتكاثر السحب الركامية عليها وتترافق مع نشاط حركة الرياح المثيرة للغبار.

أما يوم الاثنين فتتأثر المملكة بامتداد منخفض جوي مع ساعات الصباح الباكر، أي بالتزامن الى التوجه الى الدوام الرسمي، حيث يكون الطقس غائما جزئيا الى غائم بسحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الفرصة حاضرة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار خاصة في المناطق الشمالية مع احتمال امتداد نحو بعض المناطق في وسط المملكة بما فيها أجزاء من العاصمة عمان.

وخلال النصف الثاني من الأسبوع، تبقى درجات الحرارة دون معدلاتها الاعتيادية بحدود 1-3 درجات مئوية، وتظهر السحب المنخفضة خاصة خلال ساعات الليل والصباح الباكر، وتبقى فرص الأمطار واردة الا أنها ضعيفة وتتركز شمال المملكة.