جفرا نيوز : أخبار الأردن | اجواء باردة .. وامطار رعدية الاحد
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
 

اجواء باردة .. وامطار رعدية الاحد


جفرا نيوز

يتوقع بمشيئة الله بقاء الأجواء خريفية لطيفة الى معتدلة وتكون درجات الحرارة حول الى أقل من معدلاتها في غالبية أيام الأسبوع الحالي، فيما تكون أكثر برودة مع ساعات الليل والصباح.

وتشير التوقعات الى وجود فرصة لزخات متفرقة من المطر قد تكون رعدية بمشيئة الله عصر الأحد، حيث تتكاثر السحب الركامية في أجزاء من شمال ووسط المملكة، اما في المناطق الشرقية فتتكاثر السحب الركامية عليها وتترافق مع نشاط حركة الرياح المثيرة للغبار.

أما يوم الاثنين فتتأثر المملكة بامتداد منخفض جوي مع ساعات الصباح الباكر، أي بالتزامن الى التوجه الى الدوام الرسمي، حيث يكون الطقس غائما جزئيا الى غائم بسحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الفرصة حاضرة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار خاصة في المناطق الشمالية مع احتمال امتداد نحو بعض المناطق في وسط المملكة بما فيها أجزاء من العاصمة عمان.

وخلال النصف الثاني من الأسبوع، تبقى درجات الحرارة دون معدلاتها الاعتيادية بحدود 1-3 درجات مئوية، وتظهر السحب المنخفضة خاصة خلال ساعات الليل والصباح الباكر، وتبقى فرص الأمطار واردة الا أنها ضعيفة وتتركز شمال المملكة.