جفرا نيوز : أخبار الأردن | اجواء باردة .. وامطار رعدية الاحد
شريط الأخبار
الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا
عاجل
 

اجواء باردة .. وامطار رعدية الاحد


جفرا نيوز

يتوقع بمشيئة الله بقاء الأجواء خريفية لطيفة الى معتدلة وتكون درجات الحرارة حول الى أقل من معدلاتها في غالبية أيام الأسبوع الحالي، فيما تكون أكثر برودة مع ساعات الليل والصباح.

وتشير التوقعات الى وجود فرصة لزخات متفرقة من المطر قد تكون رعدية بمشيئة الله عصر الأحد، حيث تتكاثر السحب الركامية في أجزاء من شمال ووسط المملكة، اما في المناطق الشرقية فتتكاثر السحب الركامية عليها وتترافق مع نشاط حركة الرياح المثيرة للغبار.

أما يوم الاثنين فتتأثر المملكة بامتداد منخفض جوي مع ساعات الصباح الباكر، أي بالتزامن الى التوجه الى الدوام الرسمي، حيث يكون الطقس غائما جزئيا الى غائم بسحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الفرصة حاضرة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار خاصة في المناطق الشمالية مع احتمال امتداد نحو بعض المناطق في وسط المملكة بما فيها أجزاء من العاصمة عمان.

وخلال النصف الثاني من الأسبوع، تبقى درجات الحرارة دون معدلاتها الاعتيادية بحدود 1-3 درجات مئوية، وتظهر السحب المنخفضة خاصة خلال ساعات الليل والصباح الباكر، وتبقى فرص الأمطار واردة الا أنها ضعيفة وتتركز شمال المملكة.