بدء التوقيت الصيفي ليلة الجمعة المقبلة الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحد الملك يبدأ غداً جولة تشمل المغرب وإيطاليا وفرنسا وتونس الاحزاب الوسطية: مواقف الملك تجاه فلسطين هي الأكثر قوة والاشد ضراوة 300 فرصة عمل في التجمعات الصناعية بلواء سحاب الأردنيون يصدرون سنويا (50) مليون زهرة الى مختلف دول العالم ثلث الأطفال في الأردن يعانون من فقر الدم .. (58%) منهم في عجلون والطفيلة إصابة (40) طالبة بأعراض تسمم بإحدى مدارس الزرقاء والصحة ترسل فريقاً طبياً توقيف (5) أشخاص بالجويدة "4" منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
السبت-2017-10-07 | 10:23 am

بنك الإسكان يطلق منتج الودائع لأجل بجوائز (فائدة منافسة وجوائز نقدية أسبوعية)

بنك الإسكان يطلق منتج الودائع لأجل بجوائز (فائدة منافسة وجوائز نقدية أسبوعية)

لأول مرة في القطاع المصرفي الأردني

جفرا نيوز - أطلق بنك الإسكان منتجه الجديد والأول من نوعه في القطاع المصرفي الأردني "الودائع لأجل بجوائز"، والذي يتيح لأصحاب حسابات الودائع الجديدة التي يتم فتحها لدى البنك (أفراد وشركات) الحصول على فائدة منافسة وفرصة لربح جائزة نقدية أسبوعية.

وجاء إطلاق بنك الاسكان لمنتج " الودائع لأجل بجوائز" انطلاقاً من سعي البنك لتوفير خدمات ومنتجات مبتكرة لإرضاء كافة الشرائح ، وإتاحة الفرصة لفئات جديدة مستهدفة من التمتع بخدمات ومنتجات البنك المميزة .

ويمتاز المنتج بأنه الأعلى بفرصة الربح، وكلما زاد رصيد الوديعة لأجل زادت فرص المودعين الجدد بالربح، إضافة إلى سعر الفائدة المنافس الممنوح على هذه الودائع.

وينقسم برنامج الجوائز إلى شريحتين للودائع لأجل الجديدة حيث يبلغ الحد الأدنى للودائع لأجل ضمن الشريحة الأولى 100 ألف دينار بحد أدنى ولغاية أقل من 250 ألف دينار وبمدة ربط 60 يوماً، وبها يحصل المودع الجديد على سعر فائدة مميز يبلغ (2.8 %)، مع المشاركة بالسحب على جائزة نقدية مقدارها 5 الاف دينار يجري السحب عليها أسبوعياً، أما الشريحة الثانية فيبلغ الحد الأدنى للاشتراك بها 250 ألف دينار فأكثر وبمدة ربط 60 يوماً ويحصل المودع الجديد على سعر فائدة مميز يبلغ 4% مع المشاركة بالسحب على جائزة نقدية أسبوعية تبلغ 10 الاف دينار.

وحول إطلاق منتج " الودائع لأجل بجوائز" أوضح الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان السيد إيهاب السعدي أن بنك الإسكان يولي جلّ اهتمامه لتوفير أفضل الخدمات والميزات بما يعكس حرص البنك على تلبية طموحات وتطلعات المتعاملين ، مشيراً إلى أن المنتج مبتكر وفريد من نوعه ويعتبر إضافة نوعية إلى حزمة المنتجات والبرامج التي يقدمها البنك استكمالاً لاستراتيجيته في مواكبة كل ما هو جديد في السوق المصرفية .