جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يطلق منتج الودائع لأجل بجوائز (فائدة منافسة وجوائز نقدية أسبوعية)
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

بنك الإسكان يطلق منتج الودائع لأجل بجوائز (فائدة منافسة وجوائز نقدية أسبوعية)

لأول مرة في القطاع المصرفي الأردني

جفرا نيوز - أطلق بنك الإسكان منتجه الجديد والأول من نوعه في القطاع المصرفي الأردني "الودائع لأجل بجوائز"، والذي يتيح لأصحاب حسابات الودائع الجديدة التي يتم فتحها لدى البنك (أفراد وشركات) الحصول على فائدة منافسة وفرصة لربح جائزة نقدية أسبوعية.

وجاء إطلاق بنك الاسكان لمنتج " الودائع لأجل بجوائز" انطلاقاً من سعي البنك لتوفير خدمات ومنتجات مبتكرة لإرضاء كافة الشرائح ، وإتاحة الفرصة لفئات جديدة مستهدفة من التمتع بخدمات ومنتجات البنك المميزة .

ويمتاز المنتج بأنه الأعلى بفرصة الربح، وكلما زاد رصيد الوديعة لأجل زادت فرص المودعين الجدد بالربح، إضافة إلى سعر الفائدة المنافس الممنوح على هذه الودائع.

وينقسم برنامج الجوائز إلى شريحتين للودائع لأجل الجديدة حيث يبلغ الحد الأدنى للودائع لأجل ضمن الشريحة الأولى 100 ألف دينار بحد أدنى ولغاية أقل من 250 ألف دينار وبمدة ربط 60 يوماً، وبها يحصل المودع الجديد على سعر فائدة مميز يبلغ (2.8 %)، مع المشاركة بالسحب على جائزة نقدية مقدارها 5 الاف دينار يجري السحب عليها أسبوعياً، أما الشريحة الثانية فيبلغ الحد الأدنى للاشتراك بها 250 ألف دينار فأكثر وبمدة ربط 60 يوماً ويحصل المودع الجديد على سعر فائدة مميز يبلغ 4% مع المشاركة بالسحب على جائزة نقدية أسبوعية تبلغ 10 الاف دينار.

وحول إطلاق منتج " الودائع لأجل بجوائز" أوضح الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان السيد إيهاب السعدي أن بنك الإسكان يولي جلّ اهتمامه لتوفير أفضل الخدمات والميزات بما يعكس حرص البنك على تلبية طموحات وتطلعات المتعاملين ، مشيراً إلى أن المنتج مبتكر وفريد من نوعه ويعتبر إضافة نوعية إلى حزمة المنتجات والبرامج التي يقدمها البنك استكمالاً لاستراتيجيته في مواكبة كل ما هو جديد في السوق المصرفية .