جفرا نيوز : أخبار الأردن | تأمين السيارات الكهربائية مع شركة الشرق العربي للتأمين
شريط الأخبار
الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الوزير ابو البصل .. جهود مباركة
عاجل
 

تأمين السيارات الكهربائية مع شركة الشرق العربي للتأمين

جفرا نيوز - كعادتها تقوم شركة gig | الشرق العربي للتأمين بمواكبة التطورات على جميع الأصعدة لتلبية احتياجات عملائها الكرام، حيث قامت مؤخرا بإصدار بوالص التأمين الشامل لتأمين السيارات الكهربائية، بكافة أنواعها وفئاتها .
حيث تمنحكم من خلال برنامج تأمين المركبات الشامل التكميلي أعلى مستويات الحماية المتكاملة التي تعنى بأدق التفاصيل المتعلقة بتأمين مركبتك وبشكل مباشر من خلال قسم متخصص في إدارة تأمين المركبات.
وتحرص شركةgig l الشرق العربي للتأمين على توفير أفضل الخدمات لعملائها
الكرام بخدمة البيع و ما بعد البيع، وتعمل جاهدة من خلال دراسات مستمرة ومكثفة وتخطيط إستراتيجي للإرتقاء بقطاع التأمين لأعلى المستويات من حيث تقديم الحلول التأمينية لكافة القطاعات ولجميع الفئات .

للمزيد من المعلومات الاتصال على الرقم 5609888-06