جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاتان و118 اصابة حصيلة 139 حادثا
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

وفاتان و118 اصابة حصيلة 139 حادثا

جفرا نيوز

توفي شخصان في حادث تصادم وتدهور وأصيب 118 شخصا نتيجة 139 حادثا مختلفا في مجال الانقاذ والاطفاء في ال 24 ساعة الماضية، بحسب بيان صادر عن مديرية الدفاع المدني امس الجمعة.
وقال البيان : توفي شخص يبلغ من العمر (35) عاماً وأصيب آخر بجروح ورضوض اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة اليادودة، كما توفي شخص آخر يبلغ من العمر (42) عاماً نتيجة تعرضه لإصابات بالغة في الجسم إثر حادث تدهور مركبة في منطقة حي الفدين، حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق على إخلاء الوفاة إلى مستشفى المفرق الحكومي.
وأضاف : "تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة بير البيطار، نتج عنه إصابة خمسة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة ، في حين تم التعامل مع (556) حالة مرضية مختلفة".